يمني يحمل الجنسية الإماراتية لوزير الداخلية:آمل سرعة البت في قضيتي

> «الأيام» شكاوى المواطنين :

> ناشد المواطن الإماراتي عبدالله حسن منصور الجنيدي، عبر «الأيام» الأخ د. رشاد العليمي، وزير الداخلية، حسم قضيته بعد أن تعرضت سيارته للإحراق في 7/2/2005م بمدينة لودر.

وأفاد المواطن الإماراتي الجنيدي المقيم حالياً بمديرية لودر في مناشدته بأن «جهات الاختصاص بمديرية لودر لم تتوصل إلى نتيجة دامغة وفاصلة لإظهار الحقيقة، رغم وجود حيثيات في مسرح الجريمة تمثلت في مسدس نوع تاتا وعلب بلاستيكية بها بترول و(ولاعة) وحجر تم بواسطتها تنفيذ الجريمة».

وأضاف: «إن رجال البحث الجنائي بلودر قد ألقوا القبض على الجاني، وتم إطلاق سراحه من قبل نيابة لودر، وقد أصبت بالإعياء جراء متابعة القضية لأكثر من شهرين بين البحث الجنائي ونيابة لودر، حيث يرمي كل منهما بالمسؤولية على الآخر في قضيتي، على الرغم من أنني أحمل توجيهات من رئيس نيابة محافظة أبين ومحافظ أبين ومدير الأمن العام بالمحافظة ومدير عام مديرية لودر، مفادها سرعة البت في قضيتي، كما قمت بإشعار السفاراة الإماراتية في صنعاء بهذا الحادث».

وطالب المواطن الإماراتي في ختام مناشدته إنصافه وإعطاء التوجيهات إلى جهات الاختصاص بسرعة البت في هذه القضية وإحالة المتسببين إلى العدالة لينالوا جزاءهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى