صاحب أول تجربة بث إذاعي على مستوى غيل باوزير....وفاة الكفيف مبارك عوض باعامر

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد :

> شيع عصر أمس الجمعة بمدينة الغيل جثمان المغفور له بإذن الله تعالى الكفيف المبدع مبارك عوض باعامر (66 عاما) إلى مثواه الأخير بمقبرة مول الجيش بعد الصلاة عليه بمسجد جامع الغيل وتقدم المشيعين أعضاء السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات التربوية وبحضور جمع غفير من المواطنين بمديرية غيل باوزير.

الفقيد باعامر من مواليد 1939م والتحق بمعهد المكفوفين عام 1971م وذاع صيته بعد نجاح تجربته عام 1961م في عمل بث إذاعي على مستوى الحي الذي يعيش فيه وهي أول تجربة على مستوى حضرموت وعمل على تطويرها حتى أصبحت إذاعة للغيل .. وفي احتفالات ثانوية الفقيد باوزير عام 2004م عمل على تشغيل بث إذاعي وتلفزيوني على مستوى الغيل لمدة أسبوع وكانت آخر أعمال الفقيد الإبداعية الاستعداد لتشغيل بث إذاعي لمدينة الغيل وضواحيها بمناسبة مرور 65 عاما على تأسيس المدرسة الوسطى التي تبدأ احتفالاتها بالمركز الثقافي للأنشطة التربوية والتنموية في لقاء الأحبة من 12-14/5/2005م، إلا أن المشروع لم يستكمل لرحيله المفاجئ إثر نوبة قلبية داهمته صباح أمس الجمعة، وقد كان يعمل قبل وفاته مهندسا بثانوية البنات.

«الأيام» بهذا المصاب الجلل تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد مبارك عوض باعامر، سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويدخله فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى