عدن تودع الشيخ محمد الحريري

> عدن«الأيام» خاص:

>
حشد غفير من تلاميذه وطلابه وشيوخ الطريقة الصوفية
حشد غفير من تلاميذه وطلابه وشيوخ الطريقة الصوفية
شيعت عدن عصر أمس السبت فضيلة الشيخ محمد بن محمد الحريري إلى مثواه الأخير في مقبرة جامع العيدروس، بحضور حشد غفير من تلاميذه وطلابه وشيوخ الطريقة الصوفية، يتقدمهم منصب عدن الحبيب مصطفى بن زين العيدروس والداعية الإسلامي المعروف الحبيب أبوبكر العدني المشهور وعلماء ودعاة تقاطروا من كل حدب وصوب من مناطق ومحافظات الوطن.

 الشيخ محمد الحريري
الشيخ محمد الحريري
وكان الفقيد الشيخ محمد الحريري قد وافته المنية صباح أمس السبت عن عمر ناهز الـ 65 عاما ، إثر مرض عضال ألم به وتوعكات في القلب.

ويعتبر الشيخ الجليل الحريري أحد أبرز علماء الدين والفقه ونشر طوال تاريخه الطويل تعاليم وقيم الدين الإسلامي السمحة، خاصة في منطقة يافع التي كانت مركزاً دائما لنقل دعوته ووعظه للناس بمبدأ الاعتدال والدعوة بالتي هي أحسن.

وقد نعت أربطة التربية الإسلامية ومراكزها العلمية في عدن وعموم محافظات الوطن وفاة الشيخ محمد الحريري، واعتبرت حياته مشعلاً ينير ظلمات الجهالة.. ووفاته ثلمة في الدين، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد هذا الشيخ الجليل بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته مع الأبرار والصديقين.

«الأيام» تنعى المغفور له سائلين المولى تعالى أن يجعل عوضه في تلاميذه ومحبيه .. إنا لله وإنا إليه راجعون، وسوف يبدأ من اليوم الأحد الدرس عليه في جامع العيدروس بعد صلاة العشاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى