المتجاوزون للسرعة في دبي يتحدون كاميرات الرادار

> دبي «الأيام» د.ب.أ :

> ذكر تقرير صحفي امس الاثنين أن رجال إدارة مراقبة السرعة بمرور دبي يواجهون مشكلة غريبة تتمثل في اتخاذ قادة السيارات لاوضاع استعدادا لالتقاط صورهم أثناء تجاوزهم حد السرعة المسموح به.

وقال أحد مسؤولي إدارة الرادار بمرور دبي في تصريحات نشرتها صحيفة "جلف نيوز" الصادرة باللغة الانجليزية امس الاثنين إن صورة التقطت قبل أيام لاحدى السيارات المسرعة أظهرت شابا عاريا.

وأضاف المسؤول الذي لم يكشف عن اسمه أنه كان من الواضح أن الشاب خلع ملابسه عن عمد مشيرا إلى أنه لم يلجأ حتى إلى تغطية اللوحة المعدنية للسيارة التي يقودها.

وأوضح المسؤول أنه بعد استدعاء الشاب إلى قسم الشرطة بدا وكأنه غير مكترث بالمرة وطلب منه كتابة تعهد بعدم تكرار ذلك.

وقال إن صورة أخرى التقطتها كاميرا الرادار أظهرت سيدة تقود سيارتها بسرعة كبيرة وقد غطت لوحة السيارة المعدنية لكنها كشفت عن صدرها لملتقط الصورة.

وأضاف أن صورا أخرى لرجال وسيدات أظهرتهم وكل منهم يصدر إشارة في مواجهة الكاميرا لابداء الازدراء.

وقال المسؤول ليست كل الصور التي نلتقطها سيئة.

وأوضح أن إحدى الصور أظهرت شابين من الامارات العربية بملابسهما العربية المعروفة وهما يلوحان بيديهما تحية لملتقط الصورة أثناء قيادة السيارة بسرعة فائقة.

والتقطت معظم الصور على طريق الشيخ زايد السريع حيث يبلغ الحد الاقصى للسرعة 120 كيلومتر في الساعة.

ونفى مسؤول كبير في إدارة مرور دبي رؤية مثل هذه الصور وقال إنه إذا كان هذا حقيقي فإن إدارة المرور لن تكتفي بإرغام المخالفين على كتابة تعهد بعدم تكرار ما فعلوه بل سترسلهم إلى إدارة المدعي العام لمعاقبتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى