مجموعة الزرقاوي تتوعد الرئيس الاميركي بهزيمة قواته في العراق

> دبي «الأيام» ا.ف.ب :

> حملت مجموعة الاسلامي الاردني المتطرف ابو مصعب الزرقاوي في بيان نشرته امس الاحد على شبكة الانترنت، بشدة على الرئيس الاميركي جورج بوش متوعدة اياه "بهزيمة" قواته في العراق.

وجاء في البيان الموجه الى "كلب الروم بوش" والذي يتعذر التأكد من صحته "عن أي حرية كاذبة خاطئة تتكلم، لكنك تخادع نفسك وكذباتك لا تنطلي على أولي الألباب".

واضاف البيان الموقع من ابو ميسرة العراقي مسؤول القسم الاعلامي في تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين "أنت والروم على موعد مع الهزيمة التي تراها كل يوم في كل مكان من بلاد الرافدين (..) وموعدنا نصر وشهادة وظفر وتمكين وخلافة تحكم بما أنزل الله تعالى".

وتابع "نحن الأحرار بعبوديتنا لله تعالى وتحكيمنا لشرعه وأنتم عبيد الدنيا والباطل والشيطان فذق يا مهين ذق من جحيم المجاهدين وخف وعش في رعبك الذي ما انفك عنك ستاره (..) وإخوانكم بتنظيم القاعدة في بلاد الرافدين ماضون في جهادهم وقتالهم أعداء الله تعالى حتى يكون الدين كله لله".

واكد الرئيس الاميركي جورج بوش امس الاول السبت في خطابه الاسبوعي ان الولايات المتحدة تخوض حربا في العراق لانها تعرضت لهجوم في 11 ايلول/سبتمبر 2001.

واضاف بوش ان "البعض قد لا يوافقون على قراري باسقاط صدام حسين ولكن علينا ان نقر جميعا بان الارهابيين في العالم اجمع جعلوا من العراق اليوم الجبهة المركزية في الحرب على الارهاب".

واعتبر بوش ان "هؤلاء الارهابيين الاجانب يعارضون بعنف قيام عراق ديموقراطي وحر لانهم يعلمون انهم سيخسرون كل ذرائعهم لجذب مزيد من المناصرين عندما نستبدل اليأس والحقد بالحرية والامل".

ويخطط الرئيس الاميركي لحملة علاقات عامة في الاسابيع القادمة بهدف اقناع الراي العام بان الولايات المتحدة لا تواجه محنة في العراق.

ويتوقع ان يمثل خطابه في 28 حزيران/يونيو في ذكرى نقل السلطة الى الحكومة العراقية الموقتة ابرز محطات هذه الحملة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى