التنافس في دوائر مغلقة في دوري الأولى

> عدن «الأيام» عوض بامدهف:

> حصاد دوري الدرجة الأولى لكرة القدم حتى الجولة العشرين من دور الإياب، اتسم هذه المرة بالثبات الشامل في مواقع الصدارة والوسط والقاع بالنسبة للترتيب العام للفرق المشاركة في الدوري، حيث لم تسهم النتائج المتتالية في إحداث أي تغيير يذكر، باستثناء تبادل طفيف في المواقع بين أصحاب الفئة الواحدة، ولذا تكتسب لقاءات الجولة الحادية والعشرين التي تبدأ منافساتها عصر اليوم بثلاث لقاءات أهمها لقاء التلال واليرموك على ملعب الشهيد الحبيشي بعدن، حيث يسعى التلال لتعزيز صدارته وتوسيع الفارق النقاطي بينه وبين أقرب منافسيه ليواصل مشواره صوب منصة التتويج وعناق درع الدوري بعد طول انتظار وشوق ولهفة، وأن يصبغ عطاءه المتميز بلون الذهب في ختام المشوار، الذي يتمنى عشاق الكتيبة التلالية الحمراء أن يكون مسكاً وخير هدية للذكرى المئوية للتأسيس.

فيما يحاول اليرموك الخروج من عنق الزجاجة والابتعاد عن مراكز القاع على حساب المتصدر هذه المرة. ويحتضن ملعب الكبسي لقاء اتحاد إب الجريح والهلال المتطلع للسطوع والبزوغ في رحاب المنافسة على الصدارة، كما يلتقي على ملعب الظرافي في لقاء التعزيز فريقا 22 مايو ووحدة صنعاء على قاعدة تحسين المواقع والتطلع نحو الأفضل.

وغداً يحاول العنيد استعادة موقعه في المنافسة، وذلك عند استضافته على ملعب الكبسي شباب الجيل، الذي يحاول هو الآخر تجاوز خسارته الأخيرة أمام التلال ومواصلة السير بخطى واثقة.

وعلى ملعب بارادم بالمكلا، هل تحلق نوارس حضرموت عالياً على حساب الرهيب أم يواصل الرهيب عروضه الجيدة ونتائجه الباهرة؟.. وفي تعز يكون الشعلة الذي يمر بظروف صعبة إثر استقالة مدربه المعروف الكابتن عبدالله فضيل، ويقوده المدرب المثابر عبدالرحمن ديدي، في محاولة للخروج من دائرة الإحباط والإخفاق. الشعلة يلتقي بصقر الحالمة الساعي لمعاودة التحليق الموفق من جديد. والجاران أهلي وشعب صنعاء في لقاء مفتوح لكل الاحتمالات.

ترى ما هو الجديد الذي تحمله نتائج الجولة الحادية والعشرين، وهل تسهم في زعزعة ثوابت الحصاد الكروي حتى الآن؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى