تضامن شبوة يهزم عرفان بهدف

> أبين «الأيام الرياضي» شكري حسين:

> ابتسم الحظ لفريق تضامن شبوة عندما خطف له مهاجمه صبري جعيم هدف الفوز الوحيد في الوقت بدل الضائع من المباراة التي جمعته عصر أمس الجمعة بمستضيفه فريق عرفان على ملعب البيتي بجعار، ولم يكن «عرفان» يستحق الخسارة بأي حال من الاحوال من منطلق أنه كان الأكثر وصولاً إلى منطقة خطر منافسه والأقدر على فرض أفضليته، وإن جانبه الحظ في التسجيل.

المباراة في مجملها كانت حماسية وجميلة بين الطرفين مع بعض الأفضلية لفريق عرفان بفضل تحركات مهاجمه المزعج محمد عيدروس، وبمساندة واضحة من عمار البلي، وأمجد منصور، الذين أرهقوا مدافعي تضامن شبوة دون تحقيق النتيجة المرجوة.

فيما كانت رغبة الفوز عند أبناء شبوة هي الاكبر، حتى يتسنى له المنافسة على خطف إحدى البطائق المؤهلة إلى الدرجة الأولى، ولم يتحقق له ذلك إلا في الوقت بدل الضائع بعد أن وقف مدافعو عرفان عقبة كؤودة أمام تطلعات منافسيهم، قبل أن يخونهم سوء التقدير للكرة التي جاء منها هدف الفوز الوحيد.

أهم الفرص
كرة عرضية رائعة من عمار البلى، تطاول لهما أمجد منصور برأسه وأنقذها حارس التضامن سالم خبازي وبأعجوبة إلى ركنية مطلع الدقيقة 26.

تسديدة قوية من أفضل لاعب في المباراة محمد عيدروس، علت العارضة بسنتيمرات قليلة في الدقيقة 31.

فتحي خبازي يتلاعب بالدفاع ويسدد كرة قوية كان لها حارس عرفان عبدالله صالح الطيب بالمرصاد في الدقيقة 37 .

انفراد تام للاعب عرفان عبدالله الشرفي تباطأ في تسديدها فأنقذها الدفاع إلى ركنية الدقيقة 3.

كاد صالح بوعاقلة في د/42 أن يفك شفرة التعادل عندما أرسل كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تكفلت عارضة المرمى بإخراجها.

نجح صبري جعيم في د/47 في استغلال توهان خط الدفاع في اللحظات الأخيرة وسجل هدف الفوز الوحيد من تسديدة قوية من على حافة منطقة الجزاء.

لقطات من المباراة
الأتربة المتصاعدة إثر هبوب الرياح عكرت كثيراً الأجواء العامة للمباراة.

بالفوز يواصل تضامن شبوة عروضه الجيدة وبات من أكثر الفرق المرشحة لخطف إحدى بطاقات التأهل إلى الأولى.

أداء فريق عرفان هجومي بحت إلا أن عيبه الوحيد يكمن في توهان الخط الخلفي خصوصاً في اللحظات الأخيرة، فهل من معالجة؟

محمد عيدروس كان نجم مباراة الامس دون منازع من خلال انطلاقاته السريعة وتوغلاته المزعجة، إالا أن عيبه الوحيد يكمن في اللمسة الأخيرة.

في غمرة انفعاله ونشوته بتسجيل هدف فريقه الوحيد دخل لاعب التضامن صبري جعيم في لعبة خشنة مع لاعب عرفان نال على إثرها الطرد.. أعصابك يا كابتن .

أدار المباراة عبدالرقيب صوفان وساعده عبدالعزيز المحمدي ومحمد العمري وحسين غيرم رابعاً، وراقبها من الاتحاد العام حسين الدويل، وعلي حاجب مراقباً للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى