جرح امراة في انفجار بمنتجع سياحي على مدخل بيروت

> بيروت «الأيام» رويترز :

>
الشرطة اللبنانية تفتش السيارة
الشرطة اللبنانية تفتش السيارة
قالت مصادر امنية لبنانية ان انفجارا وقع في سيارة امس الجمعة في منتجع سياحي على المدخل الجنوبي للعاصمة بيروت ما ادى الى اصابة امرأة بجروح,وقالت المصادر ان عبير محمد حرب لا يبدو ان لديها ان انتماءات سياسها وان استهدافها قد يكون لاسباب شخصية أو عائلية.

واوضحت المصادر ان السيارة انفجرت بينما كانت داخل موقف للسيارات تابع لمسبح ليبانون بيتش في منطقة خلدة على المدخل الجنوبي لبيروت.

وافادت المصادر ان الانفجار دوى بعدما وضعت حرب اغراضها داخل السيارة وهي من نوع دايو صفراء اللون وكانت تهم بالصعود الى داخلها مما ادى الى اصابتها بجروح.

وافاد شهود عيان ان السيارة بدت مهشمة وخصوصا في جانبها الايسر فيما تناثر الزجاج في المكان.

وقال المحامي حسين سلامة (30 عاما) " كنا نمارس رياضة السباحة وسمعنا صوت انفجار قوي ولكن ظننا للوهلة الاولى ان هذا الصوت ناجم عن تفجير ديناميت في البحر لم يكن ليخطر ببالنا انه انفجار سيارة ولكن عندما ركضنا الى خارج المسبح وجدنا الناس تنقل المرأة الى المستشفى."

اضاف "ان الناس كانت تردد ان الانفجار وقع بمجرد ان فتحت المراة باب سيارتها."

وشهد لبنان سلسلة من الانفجارات في الاشهر القليلة الماضية كان اخرها امس الجمعة بينما كان رئيس الوزراء المكلف فؤاد السنيورة يجري مشاورات صعبة تمهيدا لتشكيل حكومة ترضي الاغلبية البرلمانية المعارضة لسوريا ومؤيدي دمشق.

وكانت الاستشارات النيابية الملزمة التي اجراها امس الاول الخميس رئيس الجمهورية اميل لحود ادت الى تكليف السنيورة وزير المالية السابق بعد ان اختاره 126 نائبا من اصل 128 نائبا في البرلمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى