بهدف نظيف .. الوحدة يعود للانتصارات من بوابة السبعين

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> لم يكن أمام وحدة عدن خيار آخر سوى الفوز على ضيفه فريق السبعين، كي يعود للاتزان والواجهة في مجموعته ولو من بعيد، بعدما تراجع في الجولات الاربع الاخيرة، الضيف أيضاً هو من الفرق التي حققت نتائج جيدة وتتواجد في المراكز الأولى، لذلك فهو يبحث عن فوز يدعم به موقعه، إلا أن المباراة برمتها ذهبت الى الفريق الافضل في المباراة وهو وحدة عدن، الذي حقق فوزاً صعباً رقمياً إلا أنه قدم بواسطة فريقه الشاب فوزه الهام والملح بهدف نظيف.

شوط متكافئ وضربة جزاء ضائعة
لم تكن بداية الفريقين في اللعب مستقرة من حيث الاداء، فقد شهدت تحركات اللاعبين في البحث عن الكرة نوعاً من العشوائية واللعب غير المنتظم، ولم تكن هناك هجمات منظمة وظهر أن الشد وحرارة الجو ذو تأثير واضح على لاعبي الفريقين. الفرص الحقيقية في المباراة بدأت في الظهور في د/16 من كرة لعبها كمال الهمداني ابعدها حارس الوحدة اليقظ زكي بشكل مميز الى ضربة ركنية، بعدها بدقيقة تحصل الوحدة على ضربة جزاء إثر عرقلة حارس السبعين لمهاجم الوحدة ساهر عبدالله، الا أن قائد الوحدة انيس عمر أضاعها بشكل غريب وكأن اليوم لم يكن يوم انيس الذي تعود على التسجيل، ولكنها كرة القدم، بعد تبادل الفريقان الهجمات والخطورة ولكن مهاجمي الفريقين عجزوا عن لدغ الشباك بعدما عجزوا عن الاستفادة من الفرص التي سنحت لهم، لتظل النتيجة بيضاء الى نهاية الشوط الأول.

شوط الهدف الوحداوي
سيطر الوحدة على معظم فترات هذا الشوط، وبدا أن التغيير الذي أجراه المدرب العبادي قد ضبط الامور، حيث ادخل عمر باحكيم في وسط الملعب وأخرج فهد محمد فأعاد مارسيل الى الدفاع ونقل الريمي إلى اليسار، ذلك حسن من اداء الوحدة كثيراً منذ بدأت هجمات الوحدة، ونشطت اطرافه كثيراً وخصوصاً بعد مرور الربع ساعة التي لم يكن فيها الاداء على وتيرة عالية، ليبسط الوحدة سيطرته على الملعب فتحرك معاذ ووسام في وسط الملعب ومن خلفهم باحكيم، فوجد خط الهجوم المساندة المطلوبة في الهجمات، وفي د/15 نجح النشط السريع معتز شكيب في تسجيل هدف الوحدة والمباراة عندما استغل كرة وسام معاوية، وواجه المرمى ولعبها قوية في الشباك.

بعد الهدف لم يكن السبعين قادرا على الوصول الى شباك الوحدة، وبدا أن التغييرات التي اجراها المدرب علي الباشا، لم تكن موفقة بل اثرت على أداء الفريق، وخصوصاً بعودة عاصم خدشي إلى وسط الملعب لتظل النتيجة على حالها حتى اعلان الحكم نهاية المباراة.

ادار اللقاء ابراهيم الغرباني ومحمد علي مقبل وعيسى حسين ومحمد عبدالله الميسري رابعاً وراقبه لبيب المهدي فنياً وعبدالله سالم مراقباً للحكام.

أنذر الحكم طلال الحبيشي وعارف ثابت وحسين عبدالقادر من السبعين ومحمد غراب وفكري محمد قاسم من الوحدة.

تغييرات الوحدة: دخول عمر باحكيم وماهر بن همام وفكري محمد بدلاً لفهد محمد وغانم عبده ووسام معاوية، والسبعين دخول إبراهيم المفتي ومحسن الحداني وعبدالملك عبده بدلاً لكمال الهمداني وفواز العائدي ومجارف ضيف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى