مدير أمن عدن يدعو إلى مزيد من الانضباط والتقيد بقواعد السلامة

> عدن «الأيام» خاص :

> شدد الأخ العقيد عبدالله عبده قيران مدير أمن محافظة عدن على ضرورة التقيد بقواعد السلامة والسير في الطرق والشوارع العامة وبالمثل في الشوارع الداخلية والمناطق الشعبية في محافظة عدن.

ودعا الاخ مدير الامن في اجتماع موسع ترأسه ضم الاخوة جمال اليماني مدير عام مديرية صيرة وعبده علي راجح مدير عام مديرية المعلا والمقدم عادل يوسف، مدير إدارة مرور عدن وممثلي اللجان النقابية في النقل والمواصلات وسيارات وحافلات الاجرة بالمحافظة .. دعا إلى توجيه السائقين العاملين في محطات وفرزات الاجرة في المحافظة الى مزيد من الانضباط اثناء قيادة مركباتهم لنقل الركاب وذلك بالتقيد بالسرعة المحددة وعدم اختلاق الزحمة التي تنتج عنها حوادث مرورية مؤسفة، وحسن المعاملة مع زبائنهم من الركاب، كما وجه في الاجتماع بمتابعة تنفيذ التعميم الصادر عن الاخ وزير الداخلية بشأن منع التدخين في سيارات وحافلات الاجرة.

وبحث المجتمعون عددا من المسائل المتعلقة بحركة السير داخل المحافظة وأكدوا على أهمية وجود استبيان وتصور عن أعداد حافلات الاجرة في المديريات .. وتناولوا قضية السيارات والحافلات التي تنفث العوادم التي تسبب التلوث البيئي داخل المحافظة والعمل على توجيه سائقيها بسرعة صيانة حافلاتهم وسياراتهم .. وأكد الاخ العقيد عبدالله قيران أهمية التقليل من استخدام ماكنات الديزل في السيارات حفاظا على البيئة وصحة المجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى