رئيس اللجنة التحضيرية لمهرجان اعتزال شرف محفوظ لـ «الأيام»:مهرجان شرف شأن تلالي وبدأت التحضيرات بشكل فعلي

> عدن «الأيام» خالد هيثم:

> أفاد لـ «الأيام» الأخ حسن سعيد قاسم، نائب رئيس نادي التلال رئيس لجنة مهرجان اعتزال شرف محفوظ «بأن اللجنة المنبثقة أصلاً من الإدارة التلالية، قد بدأت بشكل فعلي في التحضير لمهرجان اعتزال شرف محفوظ، وأن هناك لجنة فرعية شكلت لوضع تصور للمتطلبات التي تخص المهرجان، وهناك كثير من الخطوات سيتم الحديث عنها في حينها». وقال: «نحن مهتمون جداً لأن شرف تاريخ في أحضان تاريخ نادي التلال الذي يستعد للاحتفال بالمئوية، التي ستتوافق مع الاحتفال بالمهرجان والفوز إن شاء الله بدرع الدوري العام».

وحول تكريم الآخرين لشرف خارج محافظة عدن ونادي التلال قال: «شرف هو ليس للتلال.. ولكنه للوطن كله بحكم مشواره الطويل وهو يستحق أن تكرمه ليس محافظة الضالع فقط ولكن كل المحافظات، ونحن ما زلنا نتمنى أن يكرم شرف في محافظات أخرى لأن ذلك هو أيضاًَ تكريم لنادي التلال»، وأضاف: «نحن مستعدون أن نذهب مع شرف إلى أي محافظة ستكرمه».

وعن وجود تقصير قال: «بالعكس نحن لم ولن نقصر مع شرف صاحب التاريخ الطويل، ولكن على الجميع أن يعرف أن هناك أمورا أوجدت نوعا من الإرباك في عملية التحضير والتزام بعض الجهات بأمور لم تر النور».

مختماً حديثه بالقول: «على كل محبي شرف أن لا يقلقوا فالأمور سارت بشكل ممتاز ورب ضارة نافعة، وبإذن الله سيرفع شرف درع البطولة ليكون ختام مسك لمشوار طويل وتزامنا مع مئوية التلال، وهناك أمور كثيرة تبشر بخير لعل منها تواصلنا مع ثلاثة أندية خليجية لتكون طرفا في مهرجان الاعتزال، لذلك اعتزال شرف شأن تلالي وسيكون التلال بكل شرائحه مهتما لإنجاز هذ المهرجان».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى