متظاهرون في تكريت يهددون بقطع إمدادات الكهرباء والمشتقات النفطية عن حكومة بغداد

> تكريت/العراق «الأيام» د.ب.أ :

>
متظاهرون في تكريت
متظاهرون في تكريت
طالب متظاهرون غاضبون في تكريت امس الاحد بالثأر من فيلق بدر التابع للمجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق على خلفية اعتقال اللواء مزهر طه الغنام قائد شرطة محافظة صلاح الدين.

ورفع أكثر من ثلاثة الاف متظاهر بالقرب من مبنى محافظة صلاح الدين لافتات تطالب بإطلاق سراح قائد الشرطة وتحمل وزارة الداخلية مسؤولية الحفاظ على حياته .

وهدد المتظاهرون بقطع امدادات الكهرباء والمشتقات النفطية عما أسموه "حكومة بغداد" .

ومن جانبه اكد عبدالله حسين جبارة نائب محافظ صلاح الدين في كلمة له بالمتظاهرين "أن اعتقال الغنام يأتي على خلفية عمله في الجيش العراقي وتصديه كضابط استخبارات للنفوذ الايراني واستمراره بعمله بعد توليه قيادة الشرطة في المحافظة".

وحذر نائب المحافظ المتظاهرين من أي مساس بالخدمات العامة لان المحافظة هي أكثر محافظات العراق احتراما للقانون ومن يتعرض للمال العام فانه سيلقى العقاب الذي يستحقه حسب القانون.

واتهم المتظاهرون فيلق بدر الذي نعتوه بفيلق الغدر(في إشارة إلى استدعاء قائد الشرطة واعتقاله في وزارة الداخلية) بالعمل على تصفية ضباط الجيش العراقي السابق الذين قاتلوا ايران وطالبوا حكومة بغداد بعدم الوقوف مكتوفة الايدي امام نوايا فيلق بدر الشريرة.

وكان المتظاهرون قد تجمعوا في ملعب المدينة قبل أن يتوجهوا الى مبنى المحافظة وقد أغلقت الشرطة جميع المنافذ المؤدية الى المكان واتخذت اجراءات أمنية مشددة حتى انتهائها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى