أهالي قرية الحبج بمديرية المحفد لرئيس الوزراء:قريتنا تناشدكم لنفض غبار الإهمال والنسيان عنها

> «الأيام» شكاوى المواطنين :

> ناشد عدد من أهالي قرية الحبج بمديرية المحفد محافظة أبين، عنهم: عضو المجلس المحلي جميل أحمد محمد السعادي والشيخ محمد حسين شلال، عبر «الأيام» الأخ عبد القادر باجمال، رئيس مجلس الوزراء، إعطاء قريتهم ما تستحقه من العناية والاهتمام ونفض غبار الإهمال والنسيان عنها.

وقالوا: «تمر الايام وتتعاقب السنون ونحن ننتظر وعودا طالما حلمنا بتحقيقها ومشاريع نسمع في المناقشات والدعايات الانتخابية عن ضرورة وحتمية إنجازها، ولكننا نصطدم بالواقع الذي لا يدل على أي تغيير فما زلنا نعاني شحة مياه الشرب، وأصبح مشروع حفر بئر للمنطقة في طي النسيان بالرغم مما يمثله هذا المشروع من أهمية قصوى للتخفيف من معاناة المواطنين، ومن الوعود التي أُكدت والتُزمت بإنجازها».

وأضافوا: «منطقتنا تفتقر لأبسط المقومات الخدمية، منها على سبيل المثال لا الحصر الكهرباء والصحة، كما أننا بحاجة ماسة لبناء السدود والحواجز المائية، التي يمثل النقص فيها أزمة بدأت بوادرها تلوح في الأفق. وعليه فإننا نناشدكم إيلاء قريتنا ما تستحقه من الرعاية والاهتمام وتوجيه الجهات المختصة لاعتماد مخصصاتها من المشاريع الخدمية والتنموية، حتى لا تظل منزوية في زاوية النسيان المظلمة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى