مصادر تؤكد أن المنشور التحذيري «كيدي»

> عدن «الأيام» خاص:

> كشفت لـ «الأيام» مصادر خاصة أن المنشور «التحذيري» الذي ضبط قبل توزيعه واستهدف احدى مديرات المدارس بمديرية صيرة محافظة عدن وامرأة أخرى تعمل في السلك القضائي، ما هو إلا منشور كيدي أراد به صاحبه الإساءة لهما، ومحاولة لترهيبهما وإثنائهما عن ملاحقته في قضية اعتداء على أراضي الدولة بمديرية خورمكسر منظورة أمام نيابة المخالفات.

وأكدت المصادر أن قيادة التربية والتعليم بالمحافظة تقدمت أمس ببلاغ الى إدارة البحث الجنائي في ضوء البلاغ الذي قدمته مديرة المدرسة واتهمت فيه ضابطا في أمن المنطقة الحرة يدعى (ن.ع.أ) بأنه قام بكتابة ذلك المنشور، حيث يجري حالياً التحري واستدعاء المذكور للتحقيق معه بهذا الصدد، مشيرة الى أنه سبق صدور أوامر استدعاء من النيابة العامة (المخالفات) لمثوله أمامها لكنه لم يكثرت لها وآخر تلك الاستدعاءات وجه إلى الأخ مدير أمن عدن في 2/7/2005 لإحضاره إلى نيابة المخالفات، التي أصدرت أوامر بإزالة المخالفة التي ارتكبها في حي أبي ذر الغفاري خلف مبنى الضرائب بمديرية خورمكسر، إلا أنه ما زال فارا.

وقد عبر عدد من التربويين والتربويات في عدن عن استنكارهم لمضامين المنشور من اسفاف يندي له الجبين بحق امرأتين قديرتين أمضتا في الخدمة سنوات طويلة ومشرفة وبعيدة عن الشبهات.. وطالبوا بمحاسبة من يقف وراء ذلك المنشور السيء الصيت.

يذكر أن المنشور التحذيري لم يحمل توقيعات معينة بل تحت تسمية «أولياء أمور الطالبات الضحايا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى