الــو...«الأيام الرياضي»

> «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

>
ناصر غازي
ناصر غازي
آلو كابتن ناصر غازي، حمداً لله على السلامة أنت ضيف زاويتنا,أهلاً وسهلاً .. تحت الأمر,كابتن، عدت بعد رحلة احترافية في البحرين فكيف كان مشوارك؟ شكراً لكم، ورحلتي الاحترافية الحمد لله تعلمت منها أمورا كثيرة لأني أحسست بمعنى الاحتراف هناك، ولأني انتقلت من مرحلة كنت فيها هادئاً، لذلك اختلفت الأمور من حيث الالتزام والانضباط ومحاولة إثبات الذات والظهور بأفضل ما عندي ومراعاة الجمهور واسم بلدي الذي دائماً ما يكون في تفكيري.

كابتن ناصر.. لو سألت ماذا استفدت؟

- هناك أمور كثيرة ليس المجال لذكرها، ولكن أكيد عدة أشياء استفدت منها سيكون المجال مفتوحا للحديث عنها في أوقات قادمة ولاحقة إن شاء الله.

كابتن ناصر، إذاً لن نتكلم عن أمور احترافك مادامت هذه رغبتك .. وحدة صنعاء في حال صعب فماذا تقول؟

- أكيد وحدة صنعاء وصل لحال صعب، ولكن الذي لا يعرف فنادي وحدة صنعاء أغلق تسعة شهور فكيف ترى ذلك؟ أن لا يتدرب لاعب كل هذه الفترة ولا يستلم حوافزه، وبالتالي كل لاعب ذهب يبحث عن ما يعيشه هو وأسرته فمن الطبيعي أن تأتي النتائج عكسية، وهناك أمور قد تحدث فيها غيري من سابق ولكن إن شاء الله غمة وتنزاح، وبوجود المخلصين في نادي الوحد، نجتاز محنتنا رغم صعوبتها.

الآن الكل يرى فيك المنقذ.. فكيف تقدر أنت ذلك؟

- في الحقيقة إن لقاء 22 مايو وفوزنا جاء بإصرار الجميع وأنا ربما كنت حافزاً معنوياً ليس إلا، فريق وحدة صنعاء كله لاعبون قادرون على الظهور والحضور دائماً، والظروف فقط هي التي أوصلت الأمور إلى حالها.

كابتن، أنا لا أتكلم عن مباراة سابقة .. أنا أقصد المرحلة الحالية؟

- لا أخفي عليك تلك مسؤولية، وهي تسبب ضغطاً علي، ويكفي أن أقول لك إنني منذ قدومي لم أعرف طعم الراحة، ولكن الوحدة يستحق أن نعطيه كل شيء، وأنا أحس بما تأمله جماهير الوحدة مني وأنا ايضاً املي في اللاعبين أنهم في مستوى المسولية والادارة معانا حاضرة ومتفاعلة لمتطلبات المرحلة، وإن شاء الله نوفق في تحقيق مانريده.

كابتن هل كنت في تواصل مع وحدة صنعاء ومايحدث؟

- اولاً باول كنت في اتصال مستمر في أيام المباريات، وتواصل مستمر مع اللاعبين لتحفيزهم يعني أنا كنت حاضر في كل الامور الا اللعب ولا اخفي عليك أن امور الفريق هنا كانت توثر على في البحرين، حتى في مستواي لان وحدة صنعاء كبير كبير جداً في قلبي، وهو صاحب فضل علي وهو بيتي وأنا كنت صاحب دور في حضور اللاعبين النيجيرين والذين حضروا وتوفقنا في المدافع وهذا أيضاً هو تواصل مع وحدة صنعاء.

- بصراحة بعدما وصل إليه الحال هل ندمت على المغادرة؟

- أنا اقول لك شيئاً لم يكن هناك من يتوقع أن يحصل للفريق ماحصل وأنا عندما غادرت اردت أن استغل فرصة اتيحت لي لتحسين وضعي وأنا رزقي من كرة القدم وعندي اسرة ومسؤليات ولو وفر لي النادي الشيء المعقول لما غادرت ولكن ماحصل للفريق ليس لاني غادرت لان الفريق ليس لاعباً واحدا،ً ومع ذلك أنا شعرت بالندم فعلاً ولكنها الظروف حكمت وجاءت هكذا.

الان هل هناك أمل يحدوكم بالبقاء؟

- اكيد بحسبة النقاط والفارق هناك أمل كبير جداً سنجتهد كمجموعة متكاملة في النادي لنصل إلى مانريد إن شاء الله.

ولكن في الجدول مواجهات مع الاقوياء هذا الموسم التلال، الصقر والاهلي؟

- نعم ونحن سنعتبر كل مبارياتنا مباريات كؤوس والتوفيق دائماً من عند الله علينا أن نجتهد في اداء ماعلينا.

- اخيراً ماذا تود أن تقول كابتن ناصر؟

- اوجه كلمتي لجماهير النادي ليس في صنعاء ولكن في كل المحافظات أن يساندونا وتازرنا لاننا في حاجة ماسة لهم.

كما أقدم شكري للإدارة التي واقفه بشكل فاعل مع الفريق واشكر لكم على تواصلكم وتوصيل ماهو مفيد للنادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى