استعدادات بأبين لبدء مشروع المياه والصرف الصحي لجعار وزنجبار

> ابين «الأيام» محمديسلم :

> أكد الأخ م. فريد أحمد مجور ، محافظ أبين رئيس المجلس المحلي للمحافظة ، ان المحافظة تتطلع وتعلق آمالا كبيرة في تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والخدماتية ، ومنها مشروع المياه والصرف الصحي لمدينتي جعار وزنجبار بتكلفة تقدر بنحو 43 مليون يورو .

تحدث بذلك م. فريد مجور لدى ترؤسه اجتماعات الدورة الاعتيادية الثانية لمحلي محافظة أبين التي بدأت أمس ، وأوضح ان اهم الاشتراطات التي ستساعد على تمويل المشروع والبدء بتنفيذه من قبل المانحين ، تقتضي ارتفاع حجم المسددين لفواتير استهلاك المياه .

ودعا المحافظ بهذا الصدد جميع المستهلكين والمواطنين الى المساهمة في تنفيذ مشروع المياه والصرف الصحي لمدينتي جعار وزنجبار من خلال الحرص على الانتظام في سرعة تسديد فواتير استهلاك المياه.

وقال :«إننا نطمح ان يصل حجم المسددين لفواتيرهم الى نسبة 70% كون ذلك يلبي شروط بدء المشروع » .

ويواصل المجلس المحلي لمحافظة أبين اليوم الإثنين اجتماعات دورته الحالية المكرسة لمناقشة واقرار العديد من التقارير والموضوعات ومنها: التقرير العام للهيئة الإدارية للمجلس ، تقريرالمحافظ عن نشاط المحافظة ، مشروع الحساب الختامي ومستوى تحصيل الإيرادات المحلية والمشتركة للفترة من أبريل ـ يونيو 2005م . كما تناقش الدورة تقارير أخرى حول : مستوى تنفيد المشاريع الممولة من الصناديق والمنظمات الدولية، أداء الجمعيات والمنظمات الأهلية ، نتائج اجتماعات اللجان التخصصية بالمجلس وأوضاع مشاريع المياه والكهرباء في مديريات : لودر ، مودية وخنفر .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى