تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني والتبريكات بعقد قران الشاب الخلوق محمد عادل إبراهيم سليمان (الحداد) على ربة الصون والعفاف ابنة الأخ سميح إبراهيم سليمان (الحداد) وعقبى الفرحة الكبرى,المهنئون: هشام وتمام باشراحيل وعيدروس باحشوان ونجيب ووديع حداد وخالد خليل.

• في ليلة جميلة ورائعة ومع ارتفاع الزغاريد والالحان احتفل الشاب الخلوق ماجد مصطفى عبده أحمد بزواجه المبارك على ربة الصون والعفاف ابنة الأخ العزيز فيصل طه علوان النجاشي حيث تصافحت القلوب وهي عامرة بالسعادة والابتهاج,ألف مبروك يا ماجد سائلين المولى أن يجعل حياتكم هانئة وسعيدة وأن يديم عليكم الأفراح والمسرات,المهنئون: كل الأهل والأحباب والأقارب,عنهم علي عمر الهيج.

• تهنئة من القلب مع شذا الفل والياسمين نهديها للطالبة عفاف طه مكاوي وحصولها بتفوق على نسبة 99% ممتاز في الصف السادس الابتدائي وألف مبروك ومزيد من التقدم والنجاح,المهنئون: الوالد والوالده والإخوان والعم ياسين مكاوي وعائلته وعيال العم وابنة العم.

• يتقدم مجلس نقابة المحامين اليمنيين فرع عدن بأجمل التهاني للأستاذة القديرة راقية عبدالقادر حميدان لترشيحها للحصول على جائزة نوبل وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على المستوى السامي الذي ارتقت إليه المرأة اليمنية بجدارة واقتدار .. وما ترشيح الزميلة الأستاذة راقية حميدان لنيل الجائزة إلا انعكاس لدورها المثمر في نشاط مؤسسات المجتمع المدني وفي سلك المحاماة باعتبارها رسالة إنسانية نبيلة,ونتمنى للزميلة المزيد من التقدم والنجاح المتواصل صلاح الدين عبدالله حامد رئيس مجلس نقابة المحامين اليمنيين فرع عدن وأعضاء مجلس النقابة فرع عدن.

• أجمل التهاني والأمنيات نزفها إلى الابنة الغالية هبة محمد عمر بمناسبة التفوق بتحقيقها نسبة 98% في الصف الخامس الابتدائي. ألف مبروك وإلى الأمام يا هبة,المهنئون: بابا وماما وجميع الأهل والأحباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى