تصفيات أندية المحافظات للصعود إلى الدرجة الثانية

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أقر الاتحاد العام اليمني لكرة القدم بدء التصفيات التمهيدية لأندية المحافظات لتحديد أبطال المحافظات، وذلك اعتباراً من 1/8/2005م، وعلى أن تنتهي في 30/9/2005م، ويتم استنثاء الأندية التي هبطت من الدرجة الأولى في الموسم الماضي (الدرجة الثانية حالياً): طليعة تعز، رحبان حرض، وحدة شحير، نصر حجة، من الاشتراك في التصفيات التمهدية مع أندية المحافظات، وسيتم اشراكهم لاحقاً في تصفيات أبطال المحافظات، وذلك لا يمنع من القيام بإجراءات تسجيلهم وتجهيز ملفاتهم اللاحقة منذ الآن.

وعلى مسؤولية الفروع والمكاتب يتم قيد اللاعبين المشاركين مع أندية المحافظات بالتصفيات التمهيدية وفقاً لنظام القيد المتبع وبموجب نصوص لائحة المسابقات للموسم 2004/2005م وعليهم ضمان عدم تسجيل أي لاعب قد شارك في دوري الأولى أو الدرجة الثانية، وعليه عدم التعامل مع اللاعبين بالتلاعب بالأسماء (مثال: يلعب مع ناد في الدرجة الأولى أو الثانية باسم ويلعب مع نادي المحافظة باسم آخر مختلف).

والتأكيد على الأندية بعدم تسجيل أي لاعب في هذه التصفيات وتكرار تسجيله في أية مسابقة عمرية أخرى، حيث عليهم تحديد واختيار موقعه في مسابقة واحدة لنفس الموسم.

والتأكيد على إعطاء عناية وأهمية عند تعبئة استمارة القيد ومراجعة ذلك قبل التعميد مع شرط توفر البطاقة الشخصية أو جواز سفر (زائد الصور الشخصية) وإرفاق صورة منها مع الاستمارة، ولا يجوز قبول وثائق أخرى للتعريف.

والحد الأقصى للتسجيل (40) لاعباً اثناء التصفيات، ويغلق التسجيل والاضافات نهائياًمع آخر مباراة للتصفيات، على أن يرسل كشف بأسماء اللاعبين لبطل المحافظة (معمد من الفرع والمكتب) مع ملف الاستمارات لاعتمادها للمشاركة في التصفيات النهائية بالإضافة إلى تقرير الفرع حول تفاصيل ونتائج التصفيات. كما يمنع منعاً باتاً تسجيل ومشاركة لاعب غير يمني أو لاعب منتقل من ناد في محافظة أخرى إلا بموافقة الاتحاد.

وبطل المحافظة بلاعبيه المسجلين في فترة التصفيات التمهيدية هو من سيشارك في التصفيات النهائية، ويجب أن لا يتحول بطل المحافظة إلى منتخب يتم رفده بلاعبين آخرين من أندية أخرى بطرق مختلفة، وبالتجربة الأمر سينكشف سريعاً وسيتم اتخاذ أقصى الإجراءات ضد النادي والفرع معاً. والاتحاد غير مسؤول عن شطب مشاركة أي بطل لم يصل ملفه في موعد أقصاه 10/10/2005م.

ونؤكد على أهمية الانضباط والالتزام باللوائح لما فيه المصلحة العامة، كما على الإخوة في فروع الاتحاد بالمحافظات بالتعاون مع مكتب الوزارة تحسين أداء عملهم والاستفادة من الصعوبات والنواقص والمخالفات السابقة وعدم تكرارها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى