ضرار عبدالله .. من نجوم الزمن الجميل

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:صالح علي الصانع

> ضرار عبدالله حسين من مواليد مدينة الضالع في 1/9/1954م، وهو أحد النجوم البارزين في صفوف فريق الصمود الرياضي في السبعينات.. بدأ يلعب الكرة في سن مبكر من الحارة ثم مدرسة الجريري، والتحق مع فريق الثورة بداية عام 1969، وبعد الدمج مع فريق 22 يونيو عام 1974م تأسس الصمود الرياضي الذي يعتبر بداية انطلاقته الكروية.

استطاع الكابتن ضرار عبدالله حسين أن يفرض نفسه لاعباً متميزاً في خط الوسط لتمتعه باللياقة البدنية العالية وقدراته الفنية الرائعة في تمرير الكرات البينية المتقنة للمهاجمين، وهو صانع ألعاب فريقه والأكثر حماساً داخل الملعب، وفي أسلوب أدائه الرائع الممتع ويلبس فانلة (14).

خاض الكابتن ضرار عبدالله العديد من المباريات مع فريقه أمام فرق لحج وعدن وأبين، وتم اختياره ضمن منتخب لحج عام 1980م (كأس اليمن). تأثر الكابتن ضرار عبدالله بمستويات اللاعبين أمثال: عميد نجوم الضالع الفقيد العيشور، والنجوم أحمد محمد عبيد، علي الورقي، وسعيد دعالة.

يرتاح الكابتن ضرار عبدالله حسين للعب إلى جوار اللاعبين أمثال: أحمد علي سعيد، محسن بتن، علي بن علي، محمد الحاج، جميل سيف، يحيى النوبي، خالد صالح حسين وصالح محمد الوزير.

أعجب الكابتن ضرار عبدالله حسين بمستويات اللاعبين أمثال: أبو الكباتن علي محسن المريسي، عبدالله عوض شادي (بيله لحج)، أبوبكر الماس، صالح الحاج، عبدالله أحمد حسن، أحمد مهدي (الأحمدي)، حسن عبدالحميد وقائد علي محمد.

يدين الكابتن ضرار عبدالله بالفضل بعد الله سبحانه تعالى في تشجيعه على اللعب إلى الشخصيات التالية: والده عبدالله حسين، الفقيد العيشور ومحسن الحامد.

يتحدث الكابتن ضرار عبدالله عن أجمل مبارياته وأهدافه قائلاً: معظم المباريات التي لعبت فيها مع الثورة في الصمود، تعتبر كلها جميلة أمام هلال المجحفة واتحاد الريف سابقا (الطليعة حالياً).

توقف الكابتن ضرار عبدالله حسين عن اللعب بداية عام 1986م لإتاحة الفرصة للشباب وتفرغه لعمله، ويساهم في خدمة ناديه ورياضة الضالع حالياً.

شكر الكابتن ضرار عبدالله حسين صحيفة «الأيام الرياضي» والقائمين عليها لجهودهم المتميزة في إبراز رياضة زمان متمنياً لها دوام التفوق والنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى