28 يوليو دوري الثالثة بحضرموت الساحل

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> عقد صباح أمس السبت بمقر فرع الاتحاد العام لكرة القدم بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت اجتماعاً موسعاً ضم قيادة فرع الاتحاد العام لكرة القدم ومسؤولي النشاط في الأندية الرياضية الدرجة الثالثة.

شارك في أعماله الأخ إبراهيم أحمد الحبشي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بحضرموت وكرس لمناقشة وإقرار بدء انطلاق دوري التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة بساحل حضرموت، والمؤهل لنهائيات بطولة الأندية أبطال المحافظات للصعود للدرجة الثانية.

حيث أقر المجتمعون بدء انطلاق الدوري في 28 يوليو الجاري بنظام الكل ضد الكل من دور واحد، ويصعد بطل الدوري لتمثيل أندية ساحل حضرموت في النهائي.. كما تم اجراء قرعة الأسبوع الأول للدوري وتحديد ملاعب المباريات على النحو الآتي:

الخميس 28/7/2005م

دوعن × نصر بروم- ملعب بارادم

شباب القارة × سمعون- الشاحت

الجمعة 29/7/2005م

وحدة الحامي × وحدة المكلا- ملعب الشاحت

الأهلي × هلال فوه - ملعب بارادم

السبت 30/7/2005م

الشبيبة × شباب روكب- ملعب الشاحت

وكان الجتماع قد ناقش عداد منتخبي الناشئين والشباب وتسمية الجهازين الفنيين لهما بالإضافة إلى دعوة الأندية لتفاعل واختيار أبرز العناصر من أنديتهم حيث من المقرر أن يبدأ التجمع الأول للمنتخبين يوم غدا الاثنين بملعب بارادم لاختيار التشكيلة النهائية.

على نفس الصعيد وبمباركة مكتب وزارة الشباب والرياضة اختار فرع الاتحاد العام لكرة القدم بحضرموت الساحل د. أنيس سعيد وحدين، الشخصية الرياضية والاجتماعية البارزة مستشاراً لفرع الاتحاد تقديراً واعترافاً بالجهود الكبيرة التي يبذلها الدكتور في خدمة الرياضة وكرة القدم خصوصاً.

حضر الاجتماع الأخ محسن علي العطاس، مدير عام مكتب الشباب بمديرية المكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى