الأهلي الصنعاني يتجاوز شعب حضرموت بهدف وحيد

> صنعاء «الأيام» عبدالرحمن عقيل:

>
هدف المباراة الوحيد
هدف المباراة الوحيد
اختتمت الجولة الـ23 من الدوري العام لكرة القدم للدرجة الأولى باقامة مباراة أهلي صنعاء وشعب حضرموت عصر أمس السبت، حيث انتهت بفوز الاهلاوية بهدف وحيد دون مقابل، وقد كانت المباراة متوسطة المستوي والاداء مع أفضلية نسبية للأهلي في الشوط الأول الذي اضاع فيه فرصتين محققتين للاعب نزار جمعة كانتا يمكن ان تحسما نتيجة المباراة مبكراً.. فيما اهدر مراد النوحي لاعب شعب حضرموت فرصة مماثلة، وكذا فرصة رائعة للكابتن صالح بن ربيعه التي صد كرته معاذ عبدالخالق بصعوبة إلى ركنية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ الشوط الثاني بفتور من الفريقين مع تحسن طرأ بعد ذلك على اداء الأهلي الذي أعتمد على اللعب عبر الجوانب، وتبادل الفريقان الهجمات غير المركزة التي لم تثمر عن شيء.

وقام علي العمقي مهاجم الشعب بهجمة توغل بها وسجل منها هدفا صحيحاً، ألغاه الحكم المساعد أحمد بزعل برايته معتبرا اياه جاء من تسلل، وللأمانة لم يكن كذلك لكون الاختراق جاء من الوسط.

والغي الهدف رغم قرب حكم الساحة غير الموفق (عادل عمر) من اللعبة.

ويستمر اللعب حتى أعلن المحترف الاثيوبي الهدف الوحيد في المباراة ليفوز الأهلي وينظلم الشعب الذي كان يستحق نتيجة التعادل على أقل تقدير.

أدار المباراة: عادل عمر، أنيس سالم و أحمد بزعل، وراقبها محمد علي القدسي من الاتحاد والدحامي من لجنة الحكام ومن الفرع فؤاد العامر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى