مشايخ وأعيان المحفد يدينون أعمال الشغب

> المحفد «الأيام» خاص:

> رفع مشايخ وأعيان مديرية المحفد محافظـة أبين أمس رسالة إلى الأخ م. فريد أحمد مجور، محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية، وذلك عقب اجتماعهم لتدارس تداعيات أحداث الشغب التي وقعت في المدينة.

وحيا مشايخ وأعيان باكازم بمديرية المحفد دور القيادة السياسية برعاية فخامة الأخ رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح، مشيدين بدور الأخ محافظ أبين وتفهمه لمطالب أبناء المديرية، ومنددين ما بدر من سلوك غير حضاري من قبل بعض الأفراد من أبناء المديرية أو من خارجها.

وأكد مشايخ وأعيان مديرية المحفد إدانتهم بشدة التصرفات التي لا ترضي كل مواطن وطني غيور على وطنه، وتعتبر تصرفات التقطع غير مقبولة لدى أعيان ومشايخ المديرية، مؤكدين التزامهم بالوقوف إلى جانب السلطة التنفيذية والمحلية في المديرية، وبما من شأنه تثبيت الاستقرار الأمني وتأمين الطرقات وتقديم المخالفين والحفاظ على المشاريع القائمة، والاستمرار في المشاريع المتعثرة.

وأبدوا استعدادهم لوضع الحلول المناسبة لأي اختلالات قد تحدث، مطالبين بضرورة تحسين الجوانب الحياتية بالمديرية من مياه وكهرباء وتربية وصحة وإتاحة الفرص لتشغيل أبناء المديرية في قطاع الدفاع والأمن والتربية والصحة، وفي الشركات العاملة في الجمهورية، ووضع مرتبات للشيوخ الذين لم يتحصلوا على رواتب في السابق.

وقد حضر اللقاء الإخوة الأمين العام وأعضاء الهيئة الإدارية والمجلس المحلي ومدراء الأجهزة التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى