دفن جثامين الفقيد د.فضل حيدرة واثنين من أولاده بعد تعرضهم لحادث مرور أليم

> عدن «الأيام» خاص:

> تمت في الثانية عشرة منتصف ليل أمس الأول الجمعة 12/11 بمديرية المنصورة مراسم دفن المغفور له بإذن الله د.فضل حيدرة مطلق (45 عاما) واثنين من أولاده هما محمد (14 عاما) ولبنى (4 أعوام)، وقد توفوا جميعهم يوم الجمعة في حادث مرور تعرضت له سيارة هيلوكس كانوا يستقلونها عند وصولهم منطقة (بيت اليزيدي) القريبة من دمت في طريقهم الى ذمار ولم ينج من الحادث سوى زوجة الفقيد وثلاثة من أولاده أحدهم وهو (محمد) يخضع حاليا للرعاية الطبية لخطورة حالته.

وكانت جثامين الفقيد وولديه قد تم نقلها الى المنصورة برفقة وكيل محافظة الضالع، حيث كان في استقبالهم هناك الإخوة عبدالكريم شائف، نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة، والقاضي صالح ناصر الشعيبي، رئيس محكمة استئناف محافظة ذمار وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمديريات المنصورة، الشعيب، حالمين وكذا كوادر مركز الأبحاث الزراعية بذمار.

ويعد الفقيد د.فضل حيدرة مطلق، وهو من ابناء منطقة الشعيب (جبل القضاة) محافظة الضالع، أحد الكوادر العلمية الفاعلة في مركز الأبحاث الزراعية في ذمار، وقد حصل على درجة الماجستير في الاقتصاد بامتياز من الاتحاد السوفيتي (سابقا) والدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف من الهند عن رسالته الخاصة بـ«كمياء التربة»، كما تقلد الفقيد العديد من المناصب القيادية والعلمية في مراكز الأبحاث الزراعية ومنها مركز البحوث الزراعية بالكود محافظة أبين، ولديه كتاب حول التربة في اليمن والأساليب العلمية لمكافحة التصحر قيد الإصدار. بهذا المصاب الجلل تتقدم «الأيام» بأصدق وأحر التعازي والمواساة الى أهل وذوي الفقيد وأولاده، سائلة المولى ان يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه وان يمن بالشفاء العاجل على ابنه المصاب.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

الجدير بالذكر ان العزاء بهذا المصاب تقرر ان يجري في نادي ضباط الشرطة بخورمكسر بحضور الإخوة محافظ عدن ونائبه وقيادات من محافظتي الضالع وذمار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى