إخفاق سلام الغرفة ليس آخر المطاف

> «الأيام الرياضي» مبارك سالم باحريش - تريم / حضرموت

> يعد الفريق الكروي الأول لنادي سلام الغرفة بحضرموت الوادي والصحراء من أفضل الفرق في الوادي على الاطلاق والدليل على صحة ما أقوله في الدوري المنصرم لعام 2005م لأندية الدرجة الثانية المؤهل إلى الأولى، فقد قدم السلام الغرفاوي مستوى ممتازا جدا وأمتع لاعبوه جماهير وادي حضرموت بالاداء الرائع والجميل والانتصارات وهذا أدى إلى أن يتربع السلام الغرفاوي على صدارة مجموعته الحديدية حتى آخر الدوري وكان قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى الدرجة الأولى.

ولكن آه من كلمة (لكن) فقد أتت الرياح بما لا تشتهي سفينة وادي حضرموت في المباراة الاخيرة أمام نجم سبأ ذمار التي خسرها السلام بهدف رغم السيطرة الغرفاوية فيها، حيث عجز عن تحقيق الفوز أو حتى على الأقل التعادل لينقلهم إلى الأمل في مباراة فاصلة كانت ستقام في هذه الحالة.

وبطبيعة الحال أن هذا الاخفاق ترك اثر الحزن على جماهير الوادي حيث اسودت الدنيا في أعينهم وسالت دموعهم حزنا على اخفاق فارس الوادي ، وهناك من قال: السلام أضاع الفرصة في التأهل ، والسؤال الذي يطرح نفسه على هؤلاء المتشائمين هو: هل هذا هو آخر دوري صعود ينظم في بلادنا حتى نقول أن الفرصة لن تعوض؟.. وعلى قول المثل: (الجايات أكثر من الرايحات) وإن الفرصة سوف تعوض في الدوري القادم .. فقط نحن بحاجة إلى الاعداد والاستعداد الجيدين للموسم القادم من الآن وأوكد أن الصعود إلى الأولى ليس صعبا على فريق مثل سلام الغرفة.

فهل يا ترى السلام سيفعلها في الموسم القادم؟.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى