«الأيام الرياضي» ترصد انطباعات و أفراح فريق نادي فرتك بمناسبة نيله بطولة دوري المهرة لكرة القدم

> «الأيام الرياضي» ناصر الساكت:

> رئيس النادي : الفوز بدرع الدوري إنجاز جديد يؤكد علو كعب فرتك...للمرة الخامسة في تاريخه حقق الفريق الكروي الممتاز بنادي فرتك الرياضي بطولة دوري محافظة المهرة لكرة القدم لأندية الدرجة الثالثة 2005م، ليعود الدرع مرة أخرى للكتيبة الفرتكية "الزرقاء" بمديرية حصوين معقل نادي فرتك الرياضي الثقافي بعد أربع سنوات من الابتعاد عن منصات التتويج ومعانقة لقب البطولة الأغلى والأعلى والأهم بالمحافظة.

الفرحة الكبيرة لجماهير ومحبي فرتك بهذا الانجاز الجديد ما تزال أصداؤها الفرائحية تتواصل، عكست مدى الانتظار الطويل وحجم الاشتياق وحقيقة العودة الحميدة للبطولات من جديد وعودة الأفراح والليالي الملاح إلى مديرية حصوين الساحلية التي لا يعتدل مزاجها إلا بتألق فريق فرتك.

«الأيام الرياضي» شاركت فريق نادي فرتك فرحته بالفوز ببطولة دوري المحافظة لكرة القدم وأخذت هذه الانطباعات: إنجاز جديد

> الأخ علي سعد مبارك سعدوت رئيس النادي تحدث عن انطباعاته حول تحقيق بطولة الدوري وقال:

« الحقيقة أنا فخور بهذا الانجاز الكبير الذي يضاف إلى إنجازات نادينا ولقد بذل اللاعبون والمدرب جهوداً جبارة وعطاءات كبيرة كللت في الختام بإحراز بطولة دوري المحافظة.. كما أن لجماهير النادي دورا عظيما في صنع هذا الانجاز.. ونعد اللاعبين بتقديم كل ما يلزمهم من عوامل الدعم المادي والمعنوي بحسب الإمكانيات المتاحة، والجميل أن هذا الإنجاز جاء على يد فريق جل عناصره من الشباب وشكراً لـ «الأيام الرياضي»مشاركتها فرحتنا، وأهنئ لاعبي الفريق والجماهير الرياضية بهذا الإنجاز وإن شاء الله تتواصل الانتصارات والأفراح الفرتكية».

نهدي البطولة لجمهورنا
> أما الكابتن جمعان حجيران مدرب الفريق فتحدث قائلاً:

«أشعر بسعادة كبيرة جداً ونحن نتوج أبطالاً لدوري المحافظة لكرة القدم، وقد كنت أرى في عيون اللاعبين وإصرارهم ومهاراتهم الكروية الفوز بالبطولة منذ أول مباراة مع فريق قشن، والحمد لله أننا وُفقنا في ذلك، وحققنا تطلعات جماهيرنا الوفية.. لكن لدينا مآخذ على التحكيم فقد تبين أن بعض الحكام يستهدفون فريقنا ، بل إن بعضهم لم يرق له فوزنا بالبطولة، كما أتقدم بالشكر الجزيل للأخ سعيد إبراهيم سيدون، رئيس النادي السابق، والذي ظل يقدم لنا المشورة والدعم طوال الدوري، أما درع الدوري فأهديه لجمهورنا الحبيب، والحقيقة أن هناك لاعبين شباناً يستحقون الانضمام لمنتخب الناشئين إن كانت هناك عدالة وحق، وأذكر فقط بأن فريق فرتك سبق واحتل المركز الخامس على مستوى الجمهورية في عام 2003م لفئة الناشئين بإب، وقدم مباريات كبيرة تفوق فيها على أندية كبيرة وعريقة تملك إمكانيات هائلة».

ماذا قال اللاعبون؟
> نجم الكرة المهرية اللاعب علي خليفة حرش، قائد فريق فرتك عبر عن سعادته بالبطولة وقال:" إنني سعيد بهذا الانجاز.. وقد بذلنا نحن اللاعبين ما في وسعنا للوصول إلى اللقب وانتزاع بطولة الدوري، وأشكر قيادة النادي ممثلة بالأخ علي سعد سعدوت وجماهيرنا على وقوفهم إلى جانبنا وتشجيعهم المتواصل حتى فزنا بالبطولة.. ولا أدري لماذا يستهدفنا البعض ويحاول إبعادنا عن البطولات؟ لا أدري لماذا يكرهون فرتك دائماً؟ لكن فرتك سيظل شامخاً وقلعة للبطولات مهما يكن.. وشكراً لكم».

> اللاعب علي مكيش هداف الفريق قال:« فرحتي لا توصف وأهدي هذا الانجاز لجمهورنا الأزرق الذي كان مصدر قوتنا وخاصة في المباراة النهائية أمام فريق شباب سيحوت ،ولقد كان جميع اللاعبين نجوماً في كل المباريات، والحمد لله أن الله اكرمنا بتحقيق البطولة، ونعد جماهيرنا بتقديم مباريات مشرفة في تصفيات أبطال المحافظات وأتمنى من المسؤولين في الاتحاد العام لكرة القدم الاهتمام بالأندية الريفية ولاعبيها».

> اللاعب محمد علي حرف قال: « أنا سعيد بهذا التتويج الذي جاء بعد سنوات من الغياب لنادينا عن البطولات، وهذا الانجاز تأكيد على أن فريقنا فرتك معقل البطولات حتى وإن ابتعد فذلك ما هو الا إستراحة محارب، وأرجو من القائمين على تنظيم الدوري إصلاح أرضية الملاعب الترابية فهي تعرض اللاعبين للإصابات».

> المشجع ناصر الأسد قال : « أشكر جميع لاعبي فريقنا الأبطال على هذا الانجاز الكبير وتحقيق آمالنا نحن الجماهير.. لقد تحدينا الجميع وراهنا على خطف البطولة هذا الموسم، وتحقق لنا ما نريد حيث رفع فريقنا رؤوسنا عالياً وسنظل وراءهم دائماًَ وفرحتنا غامرة لا حدود لها والحمد لله أننا كسبنا التحدي والبطولة، وكسبنا فريقاً شاباً مبدعاً».

> الأستاذ سعيد إبراهيم سيدون، المدير الفني والرئيس السابق لنادي فرتك.. أدلى بدلوه وسط هذه الأفراح والاحتفالات بالبطولة بقوله:

«هذا الإنجاز تأكيد جديد على تنامي مستوى الكرة في نادي فرتك، وأن فريقنا هذا هو الأحق ببطولة المحافظة.. والأفضل أداء وقدرة وتمثيلا للمحافظة، وهو يحظى باهتمام إدارة النادي من كل الجوانب، وهو فريق شاب ينتظره مستقبل كبير، وأنا سعيد جدا وتغمرني السعادة بذلك وسنظل معه دائماً لتحقيق كل ما يصبو إليه الجميع، وشكراً لـ «الأيام الرياضي» التي عودتنا دائماً اهتمامها بفرق الريف والتعريف بها فلها تحياتنا دائماً».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى