في افتتاح دوري الطائرة الميناء يكسب خنفر

> جعار «الأيام الرياضي» شكري حسين:

> على الرغم من خوضهما للقائهما الأول بطاقم معظمه من الشباب الا أن الميناء وخنفر قدما مباراة يمكن وضعها في خانة الجيد عطفا على مستوى الاداء والتكافؤ بينهما طوال أشواط اللقاء الأربعة.. المباراة التي احتضنها ملعب المعهد الصحي بجعار في استهلالية مباريات دوري كرة الطائرة للفرق الممتازة كسبها الميناء بثلاثة أشواط لشوط، حيث تقدم الميناء أولا بإحرازه للشوطين الأول والثاني وبصعوبة كبيرة 29/27 و25/23 قبل أن يعود خنفر في الشوط الثالث والذي انهاه لمصلحته 25/22 الا أن اللياقة وسوء التغطية خذلت لاعبيه ليحسم الميناء الشوط الرابع بنتيجة نوعا ما مريحة 25/20.

لقطات من المباراة

على الرغم من تشديد الاتحاد العام على ضرورة الالتزام بالزي وعدم اختلافه الا أن الفريقين ظهرا عكس ذلك حيث كان الاختلاف واضحا في الشورتات بالنسبة للميناء والجوارب عند فريق خنفر.

الارقام الخاصة بلاعبي الميناء لم تكن واضحة وتكاد لا ترى الا بالتدقيق الكبير وبالذات الامامية منها، ما رأي الاخوة المشرفين على المباراة.

كان التميز واضحا للاعب خنفر معين حيمد الذي يعتبر وبحق نجم المباراة الا أن محدودية عطاء زملائه حالت دون اكتمال جهده بالفوز بالمباراة.

أدار المباراة الحكم الدولي عبدالرحمن المرفدي حكما أول وعلي الزرقة ثانيا ونوفل بريك مسجلا ومحمد الهبة وصالح شميلة في الخطوط وسالم الفقير لائحة فيما راقبها من الاتحاد العام ناظم الفقير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى