هلال : انشاء هيئات مستقلة لمدن الموانئ يعزز دور السلطة المحلية ويمنحها صلاحيات واسعة

> المكلا «الأيام» فؤاد باضاوي :

>
عبدالقادرعلي هلال
عبدالقادرعلي هلال
أكد الاخ عبدالقادرعلي هلال ، محافظ حضرموت ، ان موافقة مجلس الوزراء على انشاء هيئات محلية مستقلة لمدن الموانئ الثلاث : عدن ، المكلا والحديدة يكتسب أهمية كبيرة ويمثل نقلة نوعية جديدة في عملية ادارة ورعاية الاستثمار ودعم الاقتصاد الوطني .

وفي حديث أدلى به أمس لبرنامج البث المباشر من إذاعة المكلا ، أوضح الاخ المحافظ ان هذا الإجراء سيسهم في تعزيز دور السلطة المحلية ويمنحها صلاحيات واسعة لامتصاص البطالة وايجاد فرص عمل جديدة .

وأفاد بأن الموقع المهم والحيوي لمدينة المكلا على المستويين الوطني والدولي يهيئ لنهضة استثمارية واقتصادية كبرى مستقبلا ، في ظل وجود الكادر المؤهل القادر على قيادة هذه النهضة وكذا وجود الرأسمال الوطني والمغترب من أبناء المحافظة ، مما يمنحها الريادة والقدرة لإدارة دفة التطور والنهوض بمختلف المجالات .

واستعرض المحافظ هلال في حديثه ما شهدته محافظة حضرموت من تطورات شملت مجالات الحياة كافة ، وأكد أن ما تحقق ناتج عن مختلف أوجه الرعاية والاهتمام من قبل فخامة الاخ رئيس الجمهورية ، الذي منح مدينة المكلا مكرمة احتضان فعاليات العيد الوطني الـ15 للجمهورية اليمنية(22 مايو) ، حيث تحولت المدينة الى ورشة عمل كبرى ، في فترة التهيئة لاستقبال هذه المناسبة المجيدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى