لدى زيارته شركة أحواض السفن الوطنية وزير النقل يطلع عن قرب على قضايا العاملين فيها

> عدن «الأيام» خاص :

>
وزير النقل
وزير النقل
قام أمس الأخ المهندس عمر محسن العمودي وزير النقل يرافقه الأخوان محمد سالم وكيل وزارة النقل للشئون المالية والإدارية وعلي محمد متعافي وكيل الوزارة لقطاع النقل البري والجوي وفهد محمود همشري مدير عام مكتب وزارة النقل في عدن بزيارة تفقدية لشركة أحواض السفن الوطنية حيث كان في استقباله الأخ المهندس محمد مدهش أحمد الشجيفي القائم بأعمال المدير العام بالشركة وقيادات الشركة.

واطلع الأخ الوزيرعلى سير العمل في الشركة وكذا الأوضاع الخاصة بحقوق واستحقاقات العمالة فيما يتعلق بانتقالهم إلى الهيكل العام لنظام الأجور والمرتبات والمعالجات الخاصة بمسألة العمالة المحالة للتقاعد وغيرها من القضايا المرتبطة وبصورة مباشرة بالعاملين وقضايا العمل اليومية في الشركة.

وأكد الأخ وزير العمل على ضرورة استمرار بذل الجهود التي من شأنها رفع مستوى أداء الشركة وبما يحقق مكانتها على الصعيد المحلي والإقليمي.

وخلال الزيارة التقى الأخ الوزير بأعضاء الهيئة الإدارية لنقابة النقل والمواصلات في عدن بحضور الأخ محمد علي هاشم رئيس اللجنة النقابية بالشركة وتم في اللقاء مناقشة كافة المسائل المتعلقة بقضايا عمال وموظفي الوحدات الإدارية التابعة للوزارة.

من جانب آخر التقى المهندس عمر محسن العمودي وزير النقل أمس بممثلين عن العاملين في محطة الحاويات بميناء عدن حيث أطلعهم على كافة الجوانب المتعلقة بأوضاعهم الوظيفية في ظل الوضع الجديد لتشغيل الميناء من قبل شركة موانئ دبي العالمية بعد تصديق مجلس الوزراء على اتفاقية امتياز التشغيل المتفق عليها بين حكومة بلادنا وموانئ دبي العالمية ..وتم خلال اللقاء الرد على استفساراتهم المتعلقة بهذا الجانب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى