رفض طلب الإفراج عن المتهمين في قضية وفاة امرأة في المنصورة

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

> عقدت محكمة المنصورة الابتدائية جلسة لها صباح أمس برئاسة فضيلة القاضي الجزائي علي صالح القحيف وحضور أمين سر الجلسةعلي خميس أمذيب وأحمد الخضر عضو نيابة المنصورة، وذلك للنظر في قضية وفاة امرأة وتدعى (م. م. أ).. في منزلها في بلوك (39) بالمنصورة إثر خلاف على أرضية تقع قبالة الشارع الذي تسكنه المرأة، وذلك يوم الأربعاء 4/5/2005من والمتهم فيها كل من محمد عوض بن شيبان وعبدالسلام محمد منصر (عسكري بالأمن) وعادل علي أحمد سالم.

وفي الجلسة تقدم محاميا المتهم الأول والثاني بطلب إلى عدالة المحكمة بالإفراج عن موكليهما، كما تقدم أولياء دم المجني عليه برد على الدفع المقدم من محامية المتهم الثالث وكذا النيابة العامة مكون من عشر صفحات.

واستمعت عدالة المحكمة إلى رأي النيابة العامة بخصوص الإفراج عن المتهمين الأول والثاني واعتراض عضو النيابة على هذا الطلب نظراً لجسامة الواقعة، وطلب النيابة السير في الإجراءات والبدء بسماع أقوال الشهود.

بعد ذلك قررت عدالة المحكمة رفض طلب الإفراج عن المتهمين الأول والثاني وتمكين محامية المتهم الثالث من الاطلاع على محاضر الجلسات السابقة وضم المستندات إلى ملف القضية.

كما قررت سماع أقوال الشهود في الجلسة المقبلة وإلزام وكيل دم المجني عليها بإحضار وثائق تثبت حالة القرابة لوكيلهم في القضية قريب المجني عليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى