بحث علاقات التعاون العلمي بين جامعة عدن والجامعات الليبية

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى :

>
أ.د. عبدالكريم يحيى راصع رئيس جامعة عدن مع سعادة عبدالله موسى الفقهي القنصل العام للجماهيرية الليبية
أ.د. عبدالكريم يحيى راصع رئيس جامعة عدن مع سعادة عبدالله موسى الفقهي القنصل العام للجماهيرية الليبية
بحث أ.د. عبدالكريم يحيى راصع رئيس جامعة عدن بمكتبه صباح أمس مع سعادة عبدالله موسى الفقهي القنصل العام للجماهيرية الليبية الشقيقة بعدن سبل تعزيز علاقات التعاون العلمي والأكاديمي مع الجامعات الليبية وتبادل الاستفادة العلمية بين جامعة عدن والجامعات الليبية وبالذات في مجال ايفاد الأساتذة في التخصصات العلمية وكذا تبادل المعارف بين الطلاب خلال فترة التدريب التطبيقي الصيفي.

وقدم رئيس جامعة عدن للقنصل الليبي شرحاً حول ما تشهده الجامعة من تطور علمي في مختلف الجوانب وما تحظى به من رعاية واهتمام من القيادة السياسية وما حققته من نجاح في العديد من المؤتمرات الدولية العلمية التي انعقدت في رحاب الجامعة وكلياتها كالمؤتمر الطبي الكوبي المقرر عقده خلال الأسبوع القادم من شهر ديسمبر الجاري إلى جانب المؤتمر الطبي لأطباء الأطفال العرب الذي سينعقد في مطلع العام القادم 2006م إضافة إلى التحضيرات الجارية لمؤتمر المرأة الدولي وكذا إقامة الندوة العلمية الموسومة «عدن أوضاعها السياسية والاجتماعية والاقتصادية» خلال الفترة من 27-28 ديسمبر الجاري.

من جانبه عبر سعادة القنصل العام الليبي بعدن عن سروره لما لقيه من تجاوب من الأخ رئيس جامعة عدن حول تفعيل علاقات التعاون العلمي والتعليمي بين جامعة عدن والجامعات الليبية وأبدى إعجابه بما تشهده الجامعة من تطور وسمعة علمية مرموقة ومتميزة في الأوساط العلمية وفي نطاقها الواسع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى