بسبب عطل الإشارة الضوئية سيارة تصدم شرطي مرور بكريتر

> عدن «الايام» فردوس العلمي:

> يرقد حاليا في قسم العظام بمستشفي عدن العام العريف محسن سعيد الحطيبي احد منتسبي شرطة مرور محافظة عدن إثر تعرضه مساء الأحد الماضي لحادث مرور مروع في تقاطع البنوك بمدينة كريتر اثناء تأديته واجبه.

وقد نقل العريف الحطيبي على اثر الحادث الى مستشفي عدن العام لتلقى العلاج من كسور اصيبت بها يده اليسرى اضافة الى رضوض وكدمات في ساقة واجزاء اخرى من جسده.

«الأيام» قامت بزيارة رجل المرور المصاب في المستشفى، الذي قال: «جاء الحادث نتيجة لعدم وجود الإضاءة الكافية اضافة الى عطل اشارة المرور الموجودة في هذا التقاطع الهام الذي يربط العديد من الطرقات وجاء الحادث عندما استدرت لأعطي اشارة التحرك للسيارات القادمة من الاتجاه المعاكس عندها صدمتني سيارة تحركت من الجهة المقابلة لعدم وجود اشارة مرور ضوئية».

واضاف: «نشعر برعب ونحن نؤدي واجبنا في هذه التقاطعات الخطيرة نتيجة لعدم وجود اشارة مساعدة لنا في عملنا، وقيادة ادارة مرور عدن قامت برفع العديد من المطالب الى قسم الإشارات لإصلاح الاشارات الضوئية ولكن لا توجد أى استجابة من قسم الاشارات».

الجدير ذكره ان تقاطعات عدة بحاجة الى اشارات ضوئية خاصة تلك التي يكثر فيها وقوع حوادث المرور ومنها تقاطع ملعب الحبيشي الذي يضم مدارس للاطفال يستخدمون هذا الطريق بشكل يومي وعلى فترتين وفي الوقت ذاته يشهد العديد من الحوادث نتيجة للسرعة الزائدة وعدم وجود الاشارات الضوئية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى