أنشطة جامعة حضرموت وكلياتها تناقش اليوم في اجتماعات مجلس الأمناء

> المكلا «الأيام» خاص :

> تبدأ اليوم الأربعاء بمدينة المكلا اجتماعات الدورة الثانية لمجلس أمناء جامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بحضور الأخ عبدالقادر باجمال رئيس مجلس الوزراء ود. أحمد عمر بامشموس رئيس الجامعة وعدد من الشخصيات الاجتماعية ورجال الأعمال ممن استضافتهم الجامعة من داخل الوطن والمملكة العربية السعودية لحضور اجتماع المجلس.

ويناقش مجلس أمناء الجامعة في دورته جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بنشاط الجمعية وكلياتها ومن تلك القضايا استعراض المشاريع الجديدة التي جرى تنفيذها أو المزمع البدء فيها وكذا تقارير عن نشاط كليات الجامعة بالمكلا والمدينة الجامعية في فلك والغرف بوادي حضرموت إلى جانب توسيع قوام المجلس بإضافة بعض من الشخصيات الاجتماعية لعضويته.

تجدر الإشارة إلى أن مجلس الأمناء لجامعة حضرموت يضم في عضويته قرابة (26) عضواً بينهم رجال أعمال وخبراء في الاقتصاد من اليمن والسعودية أبرزهم الشيخ م. عبدالله أحمد بقشان ومحمد أبوبكر العمودي ومحمد حسين العمودي ود. عمر عبدالله بامحسون وصالح سالم باثواب والشيخ محفوظ سالم شماخ ود. عبدالله باحمدان وعبدالله هادي الحسيني ، عمر عبدالرحمن باجرش وآخرون إلى جانب بعض الضيوف من السعودية الذين دعتهم الجامعة منهم الإخوة عبدالله أحمد بامشموس وعمر يحيى البطاطي والشيخ مبارك محمد القثمي ود. عبدالله القويز ود. علي الثملة وم. عبدالمجيد سعيد البطاطي وسالم أحمد سالم بن محفوظ.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى