المتطوعون في مكتب المالية والوحدة الحسابية بيافع يشكون حرمانهم من التوظيف

> يافع «الأيام» صلاح القعشمي :

> شكا «الأيام» عدد من الأخوة المتطوعين في مكتب المالية والوحدة الحسابية في مديرية يافع لبعوس بمحافظة لحج، اقدام مكتب الخدمة المدنية ومكتب المالية بالمحافظة على توظيف أشخاص آخرين بدلا عنهم.

وقالوا في رسالتهم:«نحن مجموعة من المتطوعين للعمل في الوحدة الحسابية ومكتب المالية بالمديرية، نتقدم بهذه الشكوى من خلالكم الى فخامة رئيس الجمهورية حفظه الله حيث ونحن نعمل في الوحدة الحسابية بيافع منذ افتتاحه وتم ترشيحنا من قبل قيادة المديرية لشغل الوظائف وتم اعتمادها في المحافظة واستكملنا إجراءات التوظيف ولم يتبق سوى فتوى الخدمة المدنية، وقبل أقل من شهر فوجئنا بإنزال أسماء أشخاص مركزيا، وقد علمنا من خلال صحيفتكم الغراء عن خبر توقيف تلك الوظائف من قبل محافظ المحافظة ووجه بعدم البت فيها من قبل المالية والخدمة المدنية، واطمأنينا لذلك ولكن للأسف تجاوزت الخدمة المدنية والمالية التوجيهات وقامت باستكمال كافة اجراءات التوظيف للأشخاص المنزلين مركزيا وأعطيت لهم مباشرة العمل.

ونرفق لكم خطاب المجلس المحلي للمديرية الموجه إلى محافظ المحافظة ومدير عام المالية الذي أوضحوا فيه عدم التصرف بالوظائف الخاصة بمكتب المالية والوحدة الحسابية لمديرية يافع لبعوس، لكونها خاصة بالاخوة المتطوعين الذين لهم الأولوية كونهم من أبناء المديرية، وقد قضينا فترة طويلة متطوعين بأجور مؤقتة، وعليه فإن السلطة المحلية قد أوضحت في خطابها أنها لن تقبل بأي تصرف خاطئ لهذه الوظائف، ولن تقبل سوى المتطوعين المقيدين والذين استكملوا اجراءات التوظيف منذ نهاية العام 2004م».

وقد أوضح المتطوعون في ختام رسالتهم:«إننا لن نتنازل عن حقنا في التوظيف طالما والمجلس المحلي بجانبا».. آملين قبول شكواهم وإعادة النظر في توظيفهم بمكتب المالية والوحدة الحسابية بيافع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى