القاء القبض على قائد كبير لجموع الحوثي

> صعدة «الأيام» رائد الجحافي :

>
صورة من الإرشيف لأفراد من الجيش يستعدون لشن هجوم على أتباع الحوثي
صورة من الإرشيف لأفراد من الجيش يستعدون لشن هجوم على أتباع الحوثي
واصلت وحدات الجيش المرابطة في جبل قمان صباح وظهر يوم أمس شن هجومها على مواقع أتباع الحوثي في جبل أم حديدة ومنطقتي عشه وآل الصيفي. وأفاد «الأيام» شهود عيان من سكان منطقة الطلح القريبة من تلك المواقع أنهم شاهدوا أتباع الحوثي يقومون بالرد على هجمات الجيش لكن الأسلحة التي يستخدمونها لم تبلغ أهدافها. وفي منطقة نشور دارت اشتباكات مسلحة عند فجر يوم أمس بين أهالي قرية آل صلاح ومجموعة مسلحة من أتباع الحوثي أدت إلى جرح اثنين من أبناء القرية. وعلمت «الأيام» أن سبب تلك الاشتباكات يعود إلى قيام أبناء تلك القرية بمساندة قوات الجيش والأمن وحراسة مداخل المنطقة لمنع أتباع الحوثي من النزول فيها أو التسلل إليها.

كما علمت «الأيام» أن مجموعة مسلحة من أتباع الحوثي هاجمت صباح يوم أمس إحدى النقاط العسكرية الواقعة بمنطقة آل الصيفي ولم يذكر عن وقوع أي إصابات.

من ناحية أخرى أفاد «الأيام» مصدر عسكري بأن جنود إحدى نقاط الجيش الواقعة في طريق العند- بني معاذ تمكنوا يوم أمس من إلقاء القبض على واحد من كبار قادة جموع الحوثي الملقب (الأزقم) بينما كان يهم بالمرور من تلك النقطة متخفياً في إحدى السيارات. وأضاف المصدر أنه تم تسليم (الأزقم) إلى إدارة الأمن السياسي بالمحافظة للتحقيق معه ومن ثم جرى إرساله إلى صنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى