د.رجاء عبده سالم، رئيس اللجنة الإعلامية:استكملنا التحضيرات بنجاح لعقد المؤتمر الطبي الدولي اليمني الكوبي

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى:

> استكملت التحضيرات والاستعدادات لعقد المؤتمر الطبي الدولي اليمني الكوبي، وصرحت لـ «الأيام» د .رجاء عبده سالم، نائب عميد كلية الطب والعلوم الصحية رئيسة اللجنة الإعلامية للمؤتمر ان «موعد المؤتمر الطبي الدولي اليمني الكوبي قد تم تحديد انعقاده في الفترة 25ـ28 ديسمبر الجاري».

وحول التحضيرات والاستعدادات التي استكملت قالت :«لقد تمت بصورة ناجحة بعد ان حظيت بتعاون كبير ورعاية خاصة أبدتها قيادة الجامعة وعلى رأسها أ.د.عبدالكريم يحيى راصع، رئيس جامعة عدن الذي دائما ما يؤكد على نجاح العملية التعليمية والعلمية بكلية الطب، يعني ان الجامعة بخير وفي تقدم، لأن ذلك نقطة التطوير في الجامعة وكلياتها».

واضافت الأخت رجاء عبده سالم، حول اهمية انعقاد المؤتمر قائلة: «انه يشكل اهمية كبيرة ودلالة عظيمة، حيث يأتي اولا في اطار الاحتفال بالذكرى الـ 36 لتأسيس جامعة عدن والذكرى الـ 30 لتأسيس كلية الطب والعلوم الصحية والاحتفاء بمرور 30 عاما على التعاون الطبي اليمني الكوبي»، مشيرة الى ان المؤتمر سيناقش محاور هامة تتعلق بالتعليم الطبي.

المؤتمر الطبي الدولي اليمني الكوبي ينعقد بالتنسيق بين جامعة عدن وجامعة العلوم الطبية بالعاصمة الكوبية هافانا وستشارك في اعماله جامعات عربية واوروبية ترتبط بعلاقات تعاون علمي مع جامعة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى