رغم مناصرة جهات رسمية له..المستثمر الهديبي يستغيث برئيس الجمهورية من ممارسات المساحة العسكرية

> عدن «الأيام» خاص :

>
غرافات تعمل في أرض المستثمر الهديبي
غرافات تعمل في أرض المستثمر الهديبي
حضر إلى مكتب «الأيام» ظهر أمس الأول الخميس الأخ ناصر عبدالله الهديبي، شاكياً تعديات المساحة العسكرية على أرضه التي اشتراها من حر ماله في منطقة بئر فضل والواقعة ضمن القطاع (J) الذي خصصته المنطقة الحرة بعدن لتطوير ميناء كالتكس وخلق مناطق الصناعات الخفيفة إلى جانب مناطق تخزينية والكائنة ضمن الحدود الجغرافية بأراضي المنطقة الحرة التي حددها قرار مجلس الوزراء رقم (65) لسنة 1993م، وهي الإفادة التي رفعها الأخ د. محمد حمود الودن، نائب رئيس الهيئة العامة للمناطق الحرة رئيس المنطقة الحرة بعدن، إلى الأخ أ.د. يحيى محمد الشعيبي محافظ عدن، دفاعاً عن مشروع إقامة مدينة سكنية للمستثمر ناصر عبدربه الهديبي.

كما أفاد الأخ الهديبي بأن الأخ م. وحيد علي رشيد وكالة محافظة عدن قد سبق أن وجه مذكرة إلى الأخ قائد المنطقة الجنوبية عرَّف فيها بمشروع المستثمر الهديبي، راجياً تعاونه بتوجيه إدارة المساحة العسكرية بعدم التعرض لأعمال المشروع المذكور، وبالفعل وجه الأخ القائد إدارة المساحة العسكرية بالعمل بحسب التوجيه وعدم التعرض لأعمال مشروع المستثمر الهديبي.

وأضاف الأخ الهديبي : «لقد قام أفراد مسلحون تابعون لإدارة المساحة العسكرية بمنع الفرقة العاملة في المشروع من الاستمرار في العمل بالمخالفة لكل المذكرات والتوجيهات الصادرة من جهات الاختصاص».

وقال الأخ الهديبي:« أملنا الأخير في فخامة رئيس الجمهورية بالتدخل لردع تلك الممارسات المسيئة لتوجه الدولة بتنشيط حركة الاستثمار التي تشهدها كل الدول المجاورة لليمن والتي تشجع تدفق الاستثمار وأملنا في فخامته ونحن على ثقة أن النظام والقانون سيسودان ولكن بعد أن يكبد الوطن خسائر سيصعب تعويضها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى