تنفيذ 5% من اعمال مشروع مجاري عدن العقد الثالث

> عدن «الأيام» خاص :

> استعرض مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن ، في اجتماعه الدوري برئاسة د. يحيى الشعيبي محافظ عدن ، رئيس مجلس إدارة المؤسسة تقريراً حول سير العمل بمشروع مجاري عدن العقد الثالث ، الذي تنفذه شركة المانية بتكلفة إجمالية تبلغ مليارا و(681) مليوناً و(950) ألفاً و(216) ريالاً.

وكشف التقرير المقدم من مدير المشروع أن الأعمال المنفذة بهذا المشروع الذي بدأ العمل فيه بموجب الاتفاقية الموقعة بين المؤسسة والشركة في مارس 2004م بلغت بنسبة (5%) .وأشار إلى أن الفترة الزمنية لتنفيذ المشروع والمحددة بـ (750) يوماً والتي انتهت في نوفمبرمن العام الجاري تم تمديدها حتى أكتوبر 2007م بزيادة (14) شهراً عن فترة التنفيذ المتعاقد عليها ، وأكد استحالة استمرار الوضع على هذا الحال ، وضرورة اتخاذ إجراءات من شأنها الدفع بالمشروع إلى الأمام .

واستمع مجلس إدارة المؤسسة إلى عدد من المقترحات والآراء من قبل الشركة الاستشارية للمشروع (جيتك دورتش) بالإضافة إلى التصورات الأخرى الهادفة إلى اتخاذ إجراءات منها وضع المعالجات للاشكاليات القائمة أمام تنفيذ واستمرار المشروع واقتراح البدائل المناسبة والقانونية لتنفيذ المشروع.

إلى ذلك ناقش المجلس في اجتماعه خطة نشاط المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن ومشاريعها الاستثمارية وبرامج الصيانة والتشغيل للعام المقبل 2006م ، كما ناقش وأقر خطة عمل مجلس الإدارة والسكرتارية لنفس العام .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى