هل يعملها شمسان هذه المرة ويصعد؟

> «الأيام الرياضي» صادق عبدالكريم:

> من حسن حظ فريق نادي شمسان الرياضي لكرة القدم أن يتحول موقع تجمعه الكروي من لحج إلى عدن، حيث سيخوض مباريات تصفيات أبطال المحافظات على ملعبه ملعب الحبيشي وبين جمهوره، بل بين جماهير محافظة عدن بأكملها التي تتطلع إلى صعوده أولا إلى الثانية ثم إلى الدرجة الأولى والأضواء من بعد ذلك..

فعدم جاهزية ملعب معاوية بلحج واعتذار مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد الكرة في لحج كانت فرصة عظيمة للشمسانيين لكسب عاملي الأرض والجمهور، ليتبقى بذل الجهد والاصرار على تحقيق ما يطالب به ويتوق إليه جمهوره العريض.

ونحن نؤمن أن الشمسانيين الأبطال الذين ظهروا في كأس الاستقلال بمظهر أكثر من رائع لقادرون على التصدي للفرق التي سيقابلونها في التجمع المؤهل إلى الثانية وهي طليعة لحج وصمود الضالع وكفاح شبوة وخنفر أبين، مع عدم الاستهانة بقدرات لاعبيها طبعا..

ونطالب إدارة نادي شمسان بتوفير المناخ المناسب للفريق وجهازه الفني والإداري وأن يكونوا خلال فترة التجمع ومبارياته في يقظه تامة مما يدور في خضم وقائع المباريات ورصد كل صغيرة وكبيرة حول فريقهم والفرق الأخرى خاصة بطاقات الانذارات وأخذ كل الورق الرسمية وأوراق المباريات من اتحاد الكرة واللجنة المشرفة على التجمع والمحافظة عليها للحاجة التي قد تبرز في أي موقف قد يكون حاسما بالنسبة للفريق حتى نتجنب ما حصل في تجمع الحديدةفي الموسم الماضي.

إننا لا نشك لحظة في قدرات لاعبي شمسان (الجبل)، ولكننا نطالبهم بعدم التهاون أو الاستهتار بأي فريق يقابلونه لأن في كرة القدم الكثير من المفاجآت التي يجب أن يكون اللاعبون في حالة تنبه لها ويقظه..

وأن يعتمدوا على أنفسهم في حسم نتائج المباريات منذ البداية لمصلحتهم، ويستمروا في ذلك حتى الخروج بالمطلوب إن شاء الله.. وليثقوا أن عدن بكاملها معهم..

والله الموفق والمعين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى