مسيرة جماهيرية بشبوة للتنديد بظاهرة اختطاف الاجانب

> عتق «الأيام» محمدعبدالعليم :

>
جانب من المسيرة الجماهيرية
جانب من المسيرة الجماهيرية
عبرت جموع كبيرة من مواطني محافظة شبوة ، عن ادانتها لعملية اختطاف الأجانب التي وقعت في المحافظة مؤخرا، وذلك خلال مسيرة جماهيرية جرى تنظيمها صباح أمس الثلاثاء احتجاجا على هذه الظاهرة وما ينتج عنها من أضرار بحق الوطن والمجتمع .

المسيرة الاحتجاجية رفع المشاركون فيها لافتات تندد بظاهرة اختطاف الأجانب وتؤكد على ضرورة تثبيت الأمن والاستقرار، وانطلقت من مبنى المحافظة بعتق صوب المجلس المحلي للمحافظة، حيث توجت بمهرجان خطابي ألقيت فيه الكلمات عن السلطة المحلية والأحزاب والتنظيمات السياسية والنقابات ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة .

وفي كلمته أمام المحتجين حيا الاخ د. ناصر محسن باعوم، الأمين العام لمحلي شبوة ، مبادرة المواطنين بتنظيم هذه المسيرة للتنديد بظاهرة اختطاف الأجانب واستنكارها كونها أعطت صورة سيئة عن المحافظة واليمن عموما، وأكد أنه في ظل سيادة القانون وتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ستتخذ الإجراءات الصارمة بحق كل من يحاول المساس بالأمن والاستقرار .

وطالب د. باعوم الجهات المعنية في المكاتب التنفيذية والسلطة المحلية وأجهزة القضاء والامن في المحافظة والمديريات تفعيل دورها وتكثيف جهودها للاهتمام بقضايا وشكاوى المواطنين والعمل على سرعة معالجتها اولا بأول في ضوء القوانين والانظمة النافذة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى