عشرات الجرحى من أتباع الحوثي وأفراد الجيش ينقلون إلى مستشفى السلام بصعدة

> صعدة «الأيام» رائد الجحافي:

> تواصلت طوال ساعات يوم أمس المعارك بين قوات الجيش وأتباع الحوثي في معظم الجبهات بمحافظة صعدة. ففي منطقة بني معاذ دارت مواجهات عنيفة بين الطرفين أدت إلى مقتل جندي وجرح خمسة. وأفاد «الأيام» مصدر طبي بمستشفى السلام السعودي بصعدة بأن عشرات الجرحى من أتباع الحوثي وأفراد الجيش أسعفوا يوم أمس إلى المستشفى من بني معاذ وأن أعدادا كبيرة من أتباع الحوثي فارقوا الحياة.

وفي منطقة آل سالم واصلت وحدات الجيش هجومها على مواقع أتباع الحوثي هناك، وعلمت «الأيام» أن ثلاثة منهم سقطوا قتلى ظهر أمس وجرح آخران ولم تحدث أي إصابات بين أفراد الجيش.. وفي منطقة آل صلاح دارت معارك ضارية بين الطرفين وما تزال مستمرة حتى مساء أمس.

أما منطقة نشور فقد شهدت توترا كبيرا بين قبيلتي النمري وآل العوجري يعود إلى ثأرات قديمة.. وكانت جموع مسلحة من القبيلتين قد اشتبكت عصر يوم أمس وأدى ذلك إلى مصرع الشيخ غمدان العوجري، ابن شقيق الشيخ النائب حامس عبدالله العوجري بالاضافة إلى 3 جرحى من أتباعه.

من ناحية أخرى لقي أحد أفراد لواء مدرع ويدعى عبدالجبار الشعيبي مصرعه يوم أمس جراء طلقة نارية انطلقت عن طريق الخطأ من زميل له الذي يدعى محمد علي الفقيه وأصابته في بطنه.

وأفادت معلومات بأنه شوهدت جموع من أتباع الحوثي في وقت المغرب يوم أمس متجهة من منطقة آل سالم إلى المناطق الحدودية بمحافظة الجوف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى