مسيرات جماهيرية في عدن ولحج ومأرب تندد باختطاف الاجانب

> عدن/ الحوطة/مأرب «الأيام» خاص:

>
جانب من المسيرة التي انطلقت وجابت شوارع عدن أمس
جانب من المسيرة التي انطلقت وجابت شوارع عدن أمس
عبرت مسيرة جماهيرية جابت صباح أمس عددا من شوارع محافظة عدن عن رفض مختلف الشرائح الاجتماعية في المحافظة لعمليات اختطاف الأجانب,ورفعت الجموع الغفيرة من المشاركين في المسيرة، التي تقدمها كل من الأخوة عبدالكريم صالح شائف، نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة، د. عبدالكريم يحيى راصع، رئيس جامعة عدن، العقيد ركن عبدالله عبده قيران، مدير أمن عدن، د. عبدالله أحمد النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم، عثمان كاكو، رئيس نقابات الجمهورية فرع عدن، لافتات رافضة ومنددة بعمليات اختطاف الأجانب وما ينجم عنها من أضرار على الاقتصاد الوطني والأمن والاستقرار.

وكانت المسيرة قد انطلقت من أمام مبنى كلية التربية بمديرية خورمكسر وتوجهت صوب ساحة العروض في وقفة أكدت رفض محافظة عدن قيادة ومواطنين لظاهرة اختطاف الأجانب كعمل يتنافى وقيـم مجتمعنـا اليمنـي ويخـالف القانون.

من جانب آخر انطلقت صباح أمس بمدينة الحوطة بمحافظة لحج مسيرة مماثلة نددت بظاهرة اختطاف الأجانب، وتقدم المسيرة التي انطلقت من أمام مقر المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة واستقرت في قاعة اتحاد نساء اليمن بلحج الأخوة منصور عبدالجليل، محافظ المحافظة، علي حيدرة ماطر، أمين عام المجلس المحلي للمحافظة، محسن علي النقيب، وكيل المحافظة، وعدد من مدراء عموم المكاتب بالمحافظة وقيادات المنظمات والاحزاب ومؤسسات المجتمع المدني وشخصيات اجتماعية وجمع غفير من المواطنين.

كما شهدت محافظة مأرب مسيرة سلمية مماثلة أعلن المشاركون فيها رفضهم لاختطاف الاجانب واستنكارهم لهذه الظاهرة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى