قرار بإحالة مدير عام التربية والتعليم بالضالع إلى الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة

> الضالع «الأيام» خاص:

> أقر المجلس المحلي لمحافظة الضالع احالة القضايا والمخالفات المنسوبة لمدير عام مكتب التربية والتعليم الى فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة للتحقيق فيها.

وكان المجلس قد عقد جلسة يوم الأربعاء برئاسة الأخ عبدالواحد الربيعي، محافظ الضالع وقف خلالها امام مقترحين أحدهما يدعو لسحب الثقة من مدير عام مكتب التربية والتعليم والآخر يدعو الى احالة المخالفات المنسوبة اليه الى فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة للتحقيق فيها، وعند التصويت على المقترحين ظهرت النتائج بالتساوي مع ترجيح الكفة للجانب الذي صوت معه المحافظ مما أسفر عن سقوط مقترح سحب الثقة وفوز المقترح الثاني.

وتندرج في اطار ما نسب الى مدير عام مكتب التربية والتعليم مخالفات تتعلق بالتوظيف للدرجات الممنوحة للتربية والتعليم العام الماضي وعددها 205 درجات، ومخالفات اخرى ذات صلة بضمانات التنفيذ للمشروعات وشكاوى وتظلمات المقاولين وغيرها من القضايا التي سبق ان قدمت للهيئة الإدارية بصيغة تساؤلات من أعضاء المجلس، وجرى ادراجها في جدول دورة المجلس المنعقدة خلال الثلاثة أيام الماضية.

وكانت دورة المجلس هذه قد شهدت خلافات وانقسامات وتحالفات غير مسبوقة، أسفرت عن حادث حجز تعرض له عضوان في المجلس بعد ان قام جنود أمن في قعطبة بتطويق حافلة كانا يستقلانها ولم يخل سبيلهما الا فجر يوم الأربعاء الماضي بعد ان تدخل جهات رسمية عدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى