تجمع 300 متقاعد عسكري بالقبيطة للمطالبة بالزيادة المقرة

> القبيطة «الأيام» أنيس منصور:

> تجمع أكثر من 300 متقاعد عسكري من القوات المسلحة يوم أمس الأول الخميس أمام منزل مراسل «الأيام» بمديرية القبيطة للمطالبة بالزيادة التي أقرتها الحكومة إلى معاشهم التقاعدي.ووجه هؤلاء المتقاعدون عبر «الأيام» مذكرة إلى فخامة الأخ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة طالبوا فيها بتدخله لصرف الزيادات المقرة في قانون الأجور والمرتبات.

وأشار المتقاعدون الذين رفعوا لافتات كتب عليها «أين الوعود يا حكومة، أين الزيادة، أين حقوق المتقاعدين العسكرين» إلى أنهم فوجئوا بإصدار شيكات رواتب شهر ديسمبر من العام المنصرم دون التسوية والزيادة أسوة ببقية القطاعات الأخرى.

ولوحوا في مذكرتهم المذيلة بتوقيعاتهم ابتداء باسم المتقاعد عبدالرب قائد وانتهاء باسم منصور تحرور محمد بالاعتصام في الخامس عشر من شهر يناير الجاري، أمام مكتب المديرية مؤكدين أنه في حالة عدم الاستجابة لمطلبهم سينظمون مسيرة سلمية انطلاقاً من عاصمة المديرية باتجاه مكتب محافظ المحافظة.

من جانبه أكد لـ «الأيام» الأخ محمد علي طلعان ، مدير بريد القبيطة والمسيمير أن عدداً من المتقاعدين رفضوا استلام شيكات معاشاتهم احتجاجاً على عدم استلام الزيادة الموعودة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى