إزالة المطبات والكثبان الرملية من طريق عتق - حريب بشبوة

> عتق «الأيام» أحمد بوصالح :

> يتواصل العمل منذ صباح يوم امس الاول الجمعة 6/1 في ازالة المطبات والكثبان الرملية من على الطريق الممتد بين مدينة عتق وحريب بمحافظة شبوة بطول 200 كيلومتر .

ويجري تنفيذ هذه الاعمال من قبل فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة بناء على توجيهات الاخ علي محمد المقدشي ، محافظ شبوة ، وذلك لتأمين الطريق وتسهيل حركة المركبات عليها وتخفيف حوادث المرور التي تسببها المطبات والرمال .

من جهة اخرى بدأ الاخ محافظ شبوة الجديد ، امس السبت مزاولة مهام عمله بالمحافظة بزيارة لموقع مشروع بناء المجمع الحكومي بمدينة عتق ، وعقد عددا من الاجتماعات ولقاءات التعارف مع المسؤولين عن مختلف اجهزة السلطة المحلية بشبوة ، بحضور الاخ د. ناصر محسن باعوم الامين العام للمجلس المحلي للمحافظة ومحمد عبدالله الكبسي ، وكيل المحافظة لشؤون المديريات الشمالية والغربية .

لقاءات التعارف التي اجراها المحافظ المقدشي امس ، بدأها بلقاء مع الاخوة اعضاء الهيئة الادارية للمجلس المحلي لمحافظة شبوة ، ثم اعضاء المكتب التنفيذي للمحافظة ومدراء عموم الادارات بديوان المحافظة .

وتطرق الحديث خلال تلك اللقاءات الى عدد من القضايا والموضوعات التي تهم المحافظة ومواطنيها ، كما جرى التأكيد على اهمية الانضباط الوظيفي وتفعيل الاداء الاداري بجميع المرافق والمؤسسات الحكومية وتحسين عملية تحصيل الايرادات وتثبيت الامن والاستقرار وتفعيل دور اجهزة الدفاع والامن بهذا الجانب .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى