وزير العدل يؤكد ضروة جعل القضاء التجاري قضاء مستعجلا بما يطمئن المتقاضين ويفعل النشاط الاستثماري

> عدن «الأيام»» خاص:

> قام الأخ د.عدنان الجفري، وزير العدل، أمس بزيارة تفقدية للنشاط القضائي في كل من محكمة استئناف عدن ومحكمة صيرة الابتدائية والمحكمة التجارية الاستئنافية والمحكمة الابتدائية لمديرية البريقة.

كما شملت زيارة الأخ وزير العدل قسم الكمبيوتر بمحكمة صيرة ومركز المساعدة القضائية التابع لمشروع خدمة المتقاضين المدعوم من البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة.

وتأتي زيارة وزير العدل هذه بهدف الاطلاع على النشاط القضائي بمحاكم محافظة عدن وخصوصا القضاء التجاري ولمتابعة مدى سرعة العمل في انجاز القضايا المنظورة امام هذه المحاكم دون ابطاء.

وخلال لقائه برؤساء المحاكم التي زارها وجه الأخ الوزير بسرعة انجاز القضايا التجارية لما لها من اهمية في تفعيل النشاط الاستثماري والإنمائي، من خلال طمأنة المتقاضين بأن القضاء التجاري قضاء مستعجل.

الى ذلك وجه الأخ وزير العدل باستكمال مبنى المحكمة التجارية في عدن والقاعة الخاصة بالمحكمة الابتدائية في صيرة وكذا سرعة تجهيز مجمع متكامل للمحاكم النوعية في المحافظة سيجري تدشين العمل فيه بداية العام الجاري.

رافق الأخ الوزير في زيارته الأخوان القاضي عصام عبدالوهاب السماوي، رئيس محكمة الاستئناف والقاضي محمد سالم باهرمز، مدير عام محكمة الاستئناف بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى