قيادي مؤتمري يلتقي بجموع من مواطني مديرية لودر

> لودر «الأيام» سالم لعور:

> عقد عصر أمس الأول الجمعة بمدينة لودر لقاء وديا رأسه الأخ احمد بن احمد الميسري، عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، بحضور الإخوة حسين البهام، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين ، محمد جعبل شيخ، مدير عام مديرية لودر، عمر الغنيمي، الأمين العام لمحلي لودر وعدد من اعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين بالمديرية. وخلال اللقاء تحدث عدد من المواطنين مستعرضين قضايا وهموم ابناء المديرية وابرزها مشكلة الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي الذي يعاني منه مواطنو اربع مديريات هي لودر، مودية، مكيراس، الوضيع، وكذا مشكلة المياه بمدينة لودر الناتجة عن فشل مشروع المياه المركزي في تحقيق اهدافه بعد ان كلف الدولة حوالى 264 مليون ريال، ومشكلة نادي عرفان الرياضي، الذي يفتقر الى ملعب وتعذر افتتاح مقره الجديد، بالإضافة الى القضايا المتعلقة بالحواجز والسدود المنجزة منها والمتعثرة وقضايا التربية والتعليم وغيرها.

وفي ختام اللقاء وعد الأخ الميسري مواطني المديرية بنقل همومهم ومشاكلهم الى جهات الاختصاص والقيادات العليا بالعاصمة صنعاء، للعمل على حل القضايا الممكنة منها في اطار محافظة أبين.

وعبر الميسري في حديثه عن تقديره للجهود التي بذلت من قبل الشخصيات التي اعدت لانعقاد هذا اللقاء المثمر الذي تطرق للقضايا التي تمس حياة مواطني المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى