معارك طاحنة بين الجيش وأتباع الحوثي طوال أيام العيد

> صعدة «الأيام» رائد الجحافي :

> دارت يوم أمس مواجهات عنيفة بين قوات الجيش وأتباع الحوثي في مناطق آل سالم وبني معاذ أدت إلى إصابة ستة جنود بجراح .. وعلمت «الأيام» أن عدداً من أتباع الحوثي هاجموا أمس الأول موقعاً للجيش في منطقة آل سالم فتصدى لهم الجنود وقتلوا منهم ثلاثة وجرحوا آخر.

وكانت جميع الجبهات بمحافظة صعدة قد شهدت طوال أيام عيد الأضحى معارك طاحنة .. ففي صباح أول أيام العيد قام عدد من أتباع الحوثي كانوا يستقلون سيارة بمهاجمة سجن قحزة المركزي ولاذوا بالفرار وفي طريقهم صادفوا نقطة مراقبة عسكرية واصطدموا مع أفرادها فقتلوا منهم سبعة جنود قيل إنهم يشكلون جميع أفراد النقطة واستولوا على أسلحتهم الشخصية وسلاح دوشكا.

وتفيد معلومات بأن أتباع الحوثي تمكنوا في الأيام الماضية من السيطرة على معظم الجبال المحيطة بمناطق بني معاذ، حيث دارت أمس الأول بينهم وأبناء قبيلة آل كباس الذين يقاتلون إلى جانب وحدات الجيش أدت إلى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين لم يذكر عددهم .

وعلمت «الأيام» أن شخصاً من أبناء قبيلة علعل الذي تحتجزه السلطات الأمنية كرهينة مقابل أولاده المتهمين بمساندة أتباع الحوثي قد فارق الحياة يوم أمس الأول داخل سجن قحزة المركزي تحت ظروف غير معروفة، وقد رفضت قبيلته استلام جثته الموجودة حالياً في مستشفى السلام السعودي بصعدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى