قيادي مؤتمري يلتقي أعضاء جمعية ريمان وجمعا من مواطني مودية

> مودية «الأيام» محمد صالح الداحمة:

> عقد بمقر جمعية ريمان الاجتماعية الخيرية بمديرية مودية محافظة أبين لقاء ودي رأسه الأخ احمد بن احمد الميسري، عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام بحضور الهيئة الإدارية للجمعية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية وجمع من المواطنين.

وجرى خلال اللقاء استعراض النشاط الذي تقوم به الجمعية ودورها الفعال في تحقيق الأهداف التي قامت من اجلها.

الى ذلك جرى الحديث من قبل الحاضرين حول عدد من القضايا المتعلقة بالمشاريع الخدمية المتعثرة في المديرية، سوء الإدارة في كافة مرافق الدولة، مشكلة الكهرباء وتفاقمها عاما بعد عام، مشكلة مشروع مياه مودية الذي قامت بتنفيذه الحكومة اليابانية بتكلفة تقدر بنحو 5 مليون دولار ولم يستفد منه الأهالي منذ عدة سنوات باستثناء عدد من القرى، مشكلة اوضاع التربية والتعليم والصحة والمجاري.

كما تطرق حديث الحاضرين الى مشكلة الحواجز والسدود ومنها سد مران الذي توقف العمل فيه وسحب ميزانيته نتيجة تعثر العمل فيه بسبب المشاكل المختلقة والمتكررة من قبل الجهة المنفذة للمشروع.

ولدى حديثه أمام الحاضرين ذكر الأخ الميسري ان هناك حلولا سيجري وضعها لحل مشكلة الكهرباء من خلال اضافة عدد من المولدات الكهربائية لزيادة الطاقة ومعالجة العجز فيها، كما وعد بأن يبذل اقصى ما يمكنه عمله لإيصال قضايا مواطني المديرية الى الجهات العليا المختصة.

وفي ختام اللقاء أقرت الهيئة الإدارية للجمعية تكريم الأخ الميسري، بتعيينه رئيسا فخريا للجمعية، وقد رحب الأخ الميسري بذلك واعدا بأنه سيكون عند حسن ظن جميع اعضاء الجمعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى