ألماني متهم بتقطيع رجل وأكل جثته يقول إنه كان "يرغب في أكله وليس في قتله"

> فرانكفورت «الأيام» ا.ف.ب:

>
ارمين ميويس المعروف باسم "آكل لحم البشر"
ارمين ميويس المعروف باسم "آكل لحم البشر"
قال المتهم ارمين ميويس المعروف باسم "آكل لحم البشر" اثناء اعادة محاكمته أمس الاثنين ان الرجل الذي عثر على جثته مقطعة في شقته بعد اكل قطع منها، هو الذي طلب منه قتله,وقال ميويس (44 عاما) امام محكمة في فرانكفورت "كنت ارغب في اكله ولكنني لم اكن ارغب في قتله".

ويواجه ميويس الذي اثارت قضيته ضجة في المانيا، تهمة القتل العمد بعد ان رفض القاضي الحكم الاصلي الذي صدر في يناير 2004 بسجنه مدة ثمانية اعوام ونصف العام بتهمة القتل غير المتعمد لانها مخففة للغاية.

وسرد المتهم تفاصيل اتصاله بالضحية بيرند برانديس وهو مهندس في الثالثة والاربعين وقال كيف انه جاء بإرادته الى منزله في روتنبرغ استجابة لاعلان على الانترنت يقول "ابحث عن رجل مستعد لاكل لحمه".

واكتشفت الجريمة التي وقعت في ليلة التاسع من مارس 2001 عندما فتشت الشرطة منزل ميويس في ديسمبر 2002 وعثرت على بقايا آدمية في ثلاجته لدى توقيفه بعد ان كان بدأ بالبحث عن ضحية جديدة.

وقال ميويس ان الضحية توسل اليه ان يقتله فقام بتقطيع الجثة وبدأ يأكلها بعد يومين.وحث ميويس اثناء محاكمته أمس "آكلي لحوم البشر" على الاتصال بمعالجين نفسيين وقال انه لم يشعر بالراحة الا بعد تلقيه العلاج النفسي في السجن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى