أولياء دم ضحايا اعتداء متنفذي أشغال المظفر بتعز يدعون إلى مسيرة سلمية

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي:

> مايزال المتسبب في مقتل اثنين من الباعة المتجولين وإصابة اثنين آخرين في شارع التحرير الأعلى بتعز فجر الأحد الثامن من يناير الحالي رضوان الكوري، فاراً حتى اللحظة من وجه العدالة فيما تعتقل الجهات الأمنية والده بالإضافة إلى موظف أشغال المظفر نبيل الشوافي .

وفي بيان أصدره أولياء دم القتيلين (رضوان محمد فرحان وصادق السيد علي عبد المجيد) والمصابين(حلمي المشولي ومعمر أحمد سعيد) تسلمت «الأيام» نسخة منه طالبوا جميع الجهات الأمنية والقضائية ومنظمات المجتمع المدني ووجهاء تعز الوقوف معهم ومؤازرتهم في إدانة واستنكار الجريمة التي ارتكبها متنفذون في أشغال المظفر ضد أناس كانوا يقومون بكسب رزقهم وأقوات من يعولونهم. وقالوا في بيانهم أن حدوث مثل تلك الجريمة تعتبر نوعا من الانفلات والتسيب الأمني.

وطالبوا كذلك بضبط وردع كل من تسول له نفسه مساعدة المجرمين والتستر عليهم حيث تبين أن هناك ضغوطاً تمارس على الشهود لتحريف بعض الوقائع بهدف إبعاد بعض الأطراف المستند إليهم الجناة في جميع أفعالهم وتصرفاتهم بذلك السلوك الناتج عنه إزهاق روحين وإصابة اثنين آخرين . ودعا أولياء الدم إلى تنظيم مسيرة جماهيرية سلمية لم يحدد موعدها احتجاجاً على قتل الباعة المتجولين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى